بكلمات مؤثرة.. يسرا تحيي ذكرى وفاة هشام سليم: هتفضل عايش معانا بروحك الحلوة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بكلمات مؤثرة.. يسرا تحيي ذكرى وفاة هشام سليم: هتفضل عايش معانا بروحك الحلوة - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 04:44 مساءً

حرصت النجمة يسرا على إحياء ذكرى وفاة الفنان الراحل هشام سليم التي تحل علينا اليوم حيث أرفقت صورتها معه موجهة له رسالة تعرب عن حزنها وتأثرها الشديد بفراقه وذلك على الرغم من مرور سنوات طويلة على وفاة هشام سليم، ونرصد في هذا المقال رسالة يسرا إلى هشام سليم في ذكرى وفاته اليوم.

6369c6c60e.jpg
يسرا تحيي ذكرى وفاة هشام سليم 

يسرا في ذكرى وفاة هشام سليم: هتفضل في قلوبنا وعايش معانا 

شاركت النجمة يسرا صورة تجمعها بالفنان الراحل هشام سليم يرصدها موقع تحيا مصر وعلقت عليها بكلمات مؤثرة موجهة له رسالة تعرب عن الحزن الذي يسيطر عليها بسبب وفاته مؤكدة أن فراقه سبب فراغًا كبيرًا في حياتها وحياة أصدقائه سواء من داخل أو خارج الوسط الفني، وقالت يسرا: “يفوت الوقت وإنت في قلوبنا وعايش معانا بروحك الحلوة .. مفتقدينك أوي و مش قادرة أوصف لك الفراغ اللي إحنا فيه من بعدك يا حبيبي .. سيرتك الحلو دايما على كل لسان والكلام عنك لحد انهاردة مش بيخلص .. ربنا يرحمك رحمة واسعة ويرزقك أعلى درجات الجنة و يصبر قلوبنا على فراقك يا أغلى الناس.. فضلا وليس أمرا برجاء قراءة الفاتحة على روح الحبيب و الأخ والصديق الغالي هشام سليم”، وعلق عدد من نجوم الفن على منشور يسرا معربين عن حزنهم بفراق هشام سليم ووجهوا له الدعوات.

آخر أعمال يسرا

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال يسرا هي مسرحية ملك والشاطر التي أعادتها للمسرح مرة أخرى بعد غياب 22 عامًا كما جمعتها النجم أحمد عز بعد تعاونهما في مسلسل ملك روحي الذي مر عليه سنوات طويلة، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا عند طرحها في المملكة العربية السعودية وحرص على حضورها عدد من نجوم الفن فضلًا عن الإقبال الجماهيري الكبير التي شهدته ليالي عرض المسرحية، وكانت صرحت يسرا في تصريحات سابقة لها عن مسرحية ملك والشاطر وكشفت أنها من الممكن أن تكون آخر عمل مسرحي لها في مشوارها الفني.

6563012790.jpg
يسرا 

أبطال مسرحية ملك والشاطر

شارك يسرا وأحمد عز في بطولة مسرحية ملك والشاطر عدد من نجوم الفن ونجوم الكوميديا أبرزهم سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب وعدد من الفنانين الآخرين وملك والشاطر تأتي من تأليف وإخراج محمد محمدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق