اخبار الرياضة أسطورة الهلال يورط نفسه مع الإعلام المصري بعد حديثه عن الكلاسيكو الأقوى عربيًا - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أسطورة الهلال يورط نفسه مع الإعلام المصري بعد حديثه عن الكلاسيكو الأقوى عربيًا - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 07:09 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أوقع أحد أساطير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وكرة القدم السعودية، نفسه في أزمة مع الإعلام المصري وذلك عقب حديثه عن كلاسيكو الزعيم والاتحاد والذي أقيم مساء أمس السبت.

وتمكن الأزرق العاصمي من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على نظيره الاتحاد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب الملز.

الاتحاد ضد الهلال

تصريحات أسطورة الهلال عن الكلاسيكو الأقوى في الوطن العربي تسبب أزمة في الشارع الرياضي المصري

ومن جانبه، علق سامي الجابر، أسطورة الموج الأزرق والكرة السعودية، على كلاسيكو المملكة الذي جمع بين الزعيم ونظيره الاتحاد، ضمن فاعليات الدوري السعودي، الامر الذي وضعه في موقف محرج مع الإعلام المصري.

وصرح الجابر خلال حديثه عبر قناة SSC، أثناء تحليله لمباراة الهلال والاتحاد، مشيرًا إلى أن مباراة الأفريقي هي كلاسيكو الحقيقي لكرة القدم العربية.

الأمر الذي لم يمر مرور الكرام على الإعلام المصري، حيث جاءه الرد سريعًا من الإعلامي محمد المحمودي عبر قنوات أون تايم سبورتس، والذي وجه حديثه إلى الجابر، مؤكدًا على أن الأخير تحدث فقط عن إنجازات الهلال والاتحاد، في آخر 20 عامًا، لكنه تجاهل بطولات وإنجازات الأهلي المصري.

الأهلي المصري

وأوضح المحمودي، إلى أن نجاحات الأهلي على الصعيد القاري، أكبر من نجاحات الهلال والاتحاد معًا، مستدلًا على ذلك بأن الأهلي حقق في آخر 20 عامًا، لقب دوري أبطال إفريقيا 9 مرات، في حين أن العملاقيين السعوديين حققا 4 ألقاب فقط بدوري أبطال آسيا.

وأكد أيضًا، على أن العميد يعد منافس قوي مثل النصر، لنادي الهلال، خاصة وأن البطولات بينهم متقاربة، ما يجعل الأمر واقعيًا في السعودية، ولكن على الصعيد العربي فهو غير واقعي تمامًا، خاصة على المستوى الجماهيري، والذي جعل ديربي الأهلي والزمالك، ضمن أكبر وأقوى الديربيات في العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق