اخبار الرياضة نجم الأهلي مهدد بالغياب عن مواجهة الجندل في كأس الملك السعودي - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نجم الأهلي مهدد بالغياب عن مواجهة الجندل في كأس الملك السعودي - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 07:09 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، من الغياب عن مواجهة فريقه القادمة أمام نظيره الجندل، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين “2024-2025”.

ونجح الراقي في الفوز في مباراته الأخيرة بالدوري السعودي، أمام نظيره ضمك، بأربعة أهداف مقابل هدفين فقط، في إطار منافسات الجولة الرابعة، والتي جمعتهما يوم الجمعة الماضية.

الأهلي السعودي

ومن المقرر أن يبدأ الراقي مشواره في بطولة كأس الملك السعودي، بمواجهة نظيره الجندل، مساء يوم الإثنين القادم، على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الدور الـ 32.

شكوك حول مشاركة نجم الأهلي أمام الجندل في كأس الملك السعودي

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة «الرياضية» السعودية، اليوم الأحد، فإن هناك شكوك حول مشاركة الجزائري رياض محرز، مع الراقي خلال مواجهة الجندل، وذلك بسبب معاناته الشديدة من الإنفلونزا.

وعانى الجزائري من الإنفلونزا أيضًا خلال مشاركته في مواجهة ضمك الماضية، والتي أجبرت المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، على استبداله بين شوطي المباراة.

رياض محرز

وأضافت الصحيفة، أن قرار مشاركة محرز أمام الجندل من عدمها، من المقرر أن يُحسم بشكل نهائي قبل الحصة التدريبية الأخيرة، استعدادًا للمباراة القادمة، على أن يشارك بها حال تحسنت حالته الصحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق