اخبار الرياضة بعد ثلاثية الهلال .. قرارات حاسمة داخل الاتحاد - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بعد ثلاثية الهلال .. قرارات حاسمة داخل الاتحاد - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 07:09 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تستمر المتابعة لهزيمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، القاسية أمام نظيره الهلال والتي خسر بعدما استمراره لجولة أخرى على قمة صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الكروي الحالي.

وخسر العميد لقاءه أمام الكتيبة الزرقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن فاعليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي، والتي أقيمت على ملعب الملز.

 الهلال ضد الاتحاد 

وتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 9 ليأتي في المركز الثاني من جدول ترتيب المسابقة المحلية، خلفًا لنادي الأزرق العاصمي والذي صعد إلى الصدارة وفي رصيده 12 نقطة، بعد مرور 4 جولات منذ انطلاق البطولة في أغسطس الماضي.

ثلاثية الهلال تحسم قرارات هامة داخل الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، عن بعض القرارات التي اتخذتها إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عقب الهزيمة المخيبة أمام الزعيم في مباراة الأمس، حيث قررت استمرار العمل كما هو داخل الفريق دون إحداث أي تغييرات.

وشددت التقارير، على أن الإدارة الاتحادية قررت تجديد الثقة في نجوم الفريق الأول، حيث أن خسارة 3 نقاط في الدوري ليست أزمة كبرى، تستدعي أي تغيير.

الزعيم

كما أنها تعتقد أن المدير الفني الفرنسي لوران بلان، وجهازه الفني ولاعبي الفريق، سوف يحققون الانسجام المطلوب بعد عدد أكبر من المباريات، وأن المشوار لا يزال طويل.

وأضافت أيضًا، أن الجهاز الفني الخاص بالنمور رفض بشكل قاطع، التشكيك في قدرات اللاعبين، كما أن الهدف الآن هو الفوز على الأزرق العاصمي، في المباراة التي ستجمعهما في الدور الثاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق