بسبب تقليدها له: تامر حسني يسخر من ابنته أمايا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

شارك الفنان المصري تامر حسني مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطعًا مُصوّرًا ظهرت خلاله ابنته أمايا، وهي تقلد مشهدًا من فيلم "عمر وسلمى" بطريقة كوميدية.

تامر حسني يسخر من ابنته أمايا

خلال الفيديو، ظهرت أمايا وهي في السيارة، وترتدي ملابس المدرسة، وقامت برسم حواجبها بطريقة كثيفة، لتُشبه إطلالة تامر حسني خلال وقت عرض الفيلم، وقامت أمايا بتقليد أحد مشاهد فيلم "عمر وسلمى" بطريقة كوميدية.

شارك تامر حسني الفيديو، وأرفقه بتعليق قال خلاله: "طب قافلة حواجبك بالقلم عشان تبقي زي بابا، كنتي اعملي الدقن بالمرة، بحبك يا أمايا".

يُذكر أن تامر حسني كان قد انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه "ريستارت"، والذي من المقرر أن يتم طرحه في دور العرض خلال موسم عيد الفطر المقبل  2025. احتفل تامر حسني، مؤخرًا، عبر إنستغرام، بانتهاء تصوير فيلم "ريستارت" وشارك مع متابعيه مقطعًا مُصوّرًا من كواليس الفيلم، ظهر خلاله وهو يقف وسط فريق العمل، ثم قال بصوت عال "فركش".

أرفق تامر حسني فيديو انتهاء تصوير فيلم "ريستارت" بتعليق قال خلاله: "الحمد لله فركش ومن زَعَلنا كلنا إننا خلصنا وهنمشي كنا بنغني، ونقول زعلت طب معلش ما تفركش". يُشارك في بطولة فيلم "ريستارت" كل من: تامر حسني، هنا الزاهد، محمد ثروت، باسم سمرة. ويأتي الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق