رانيا يوسف تحسم جدل منع عرض فيلم أوراق التاروت بهذه الطريقة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رانيا يوسف تحسم جدل منع عرض فيلم أوراق التاروت بهذه الطريقة - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 08:37 مساءً

حرصت الفنانة رانيا يوسف على حسم جدل منع عرض فيلم أوراق التاروت في دور العرض السينمائية بسبب احتوائه على بعض المشاهد الخادشة للحياء، كما أشيع خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

رانيا يوسف ترد على جدل منع عرض فيلم أوراق التاروت بهذه الطريقة

ونشرت رانيا يوسف بيان رسمي من الشركة المنتجة للفيلم من خلال منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رانيا يوسف 

وجاء البيان كالآتي: الشركة المنتجة لفيلم "أوراق التاروت" تنفي الشائعات وتؤكد عرض الفيلم في موعده.. في ظل الشائعات المتداولة مؤخرًا حول إيقاف فيلم "أوراق التاروت"، أصدرت الشركة المنتجة، بقيادة المنتج بلال صبري، بيانا رسميا تنفي فيه بشكل قاطع كل ما تم تداوله.

وتابع البيان: وأكدت أن الفيلم يسير وفق الجدول الزمني المحدد، ومن المقرر عرضه في دور السينما ليلة رأس السنة دون أي تأجيل، وأضافت الشركة أنه لم يصدر أي اعتراض أو منع من الرقابة على المصنفات الفنية بخصوص الفيلم أو مشاهده، مشيرة إلى أن الفيلم لا يتضمن أي مشاهد خادشة للحياء.

حقيقة مشاهد الخيانة مع كلب في فيلم أوراق التاروت

واضافت الشركة في بيانها: كما أوضحت أن الشائعات التي تدور حول وجود مشاهد تتعلق بالخيانة الزوجية مع الكلب لا أساس لها من الصحة، وهي مجرد محاولات لتشويه سمعة العمل.

واستكمل: جاء هذا التصريح على لسان المستشارين الإعلاميين للشركة المنتجة والفيلم، مروة حسن وعبد الله طاهر، اللذين أكدا أن الشركة، التي تتمتع بسمعة رفيعة في صناعة السينما، لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي جهة أو شخص يروج لمثل هذه الأخبار المغلوطة، وأشارا إلى أن الشركة تلتزم بتقديم أعمال فنية ذات جودة عالية تحترم القيم المجتمعية وتساهم في إثراء الثقافة السينمائية.

أبطال فيلم أوراق التاروت

واختتمت: الفيلم من إنتاج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، ويضم نخبة من النجوم المميزين في السينما منهم رانيا يوسف سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز علاء مرسي، محمد سليمان، ووائل متولي وبوسي شاهين، العمل خلف الكواليس يتضمن مهندس الديكور رمسيس سليم، والمنتج الفني أحمد فاروق، فيما أخرج الفيلم إبرام نشأت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق