عاجل

سيد رجب ينضم لأبطال مسلسل روجينا الجديد رمضان 2025 - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net انضم الفنان سيد رجب لأبطال  مسلسل روجينا الجديد، المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني 2025، والعمل من إخراج مي ممدوح   ، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

آخر أعمال سيد رجب

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سيد رجب  مسلسل بيت الرفاعي، بطولة أمير كرارة تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال وشارك في العمل كل من أحمد رزق، رحاب الجمل، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، ملك قورة، ماجدة منير، عايدة رياض وآخرين.

وفي السينما عُرض له مؤخرًا فيلم ولاد رزق3، بطولة أحمد عز تأليف صلاح الجهيني إخراج طارق العريان وشارك فيه كل من عمرو يوسف، محمد ممدوح، وآخرين، وحقق نسبة إيرادات كبيرة منذ عرضه في السينمات وتصدر قائمة أعلى الأفلام المصرية تحقيقًا للإيرادات بـ 258 مليون جنية في 12 أسبوع عرض.

 
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق