آخرهم إسماعيل الليثي.. نجوم ودعوا أبناءهم بطريقة مأساوية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
تاريخ النشر : الإثنين - am 11:31 | 2024-09-23
آخرهم إسماعيل الليثي.. نجوم ودعوا أبناءهم بطريقة مأساوية
جو 24 :

 

صدمة مؤلمة عاشها المطرب الشعبي المصري إسماعيل الليثي، بعدما ودع أول أمس نجله "رضا" الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، إثر حادث أليم، حيث سقط الطفل من شرفة المنزل بالطابق العاشر ليلفظ انفاسه الأخيرة فور ارتطامه بالأرض، في مشهد مأساوي قد أعاد إلى الأذهان مشاهد وداع بعض النجوم لأبنائهم في سن المبكر.

 

 فلم يكن الليثي الفنان الأول الذي يفقد عزيزه في ظروف مؤلمة، حيث سبقه عدد كبير من النجوم، من بينهم النجمة السورية جومانا مراد التي فقدت ابنتها الرضيعة "ديانا" التي لم تكمل عامها الأول.

ما أدخل الممثلة في أزمة نفسية صعبة، بعد أن نشرت صورتها عبر حسابها على "إنستغرام"، ناعية طفلتها بكلمات مؤثرة. إذ كتبت: "فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنتي بمكان أحسن.. إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي".

 

كما ودع أيضا الممثل المصري محمد أسامة "أوس أوس" نجم مسرح مصر ابنه الوحيد بعد ولادته بأشهر قليلة، حيث كان يعاني من مرض أبقاه في المستشفى لفترة طويلة.

ليرحل بعد فترة من العلاج تاركاً حزناً شديدا عند والديه اللذان ظلاً لفترة طويلة يعانيان من تلك الصدمة.

 

كذلك فقدت الفنانة داليا البحيري ابنتها الأولى "خديجة"، بعد سنوات قليلة من ولادتها، إثر معاناتها من مرض نادر.

 

هاني شاكر وحسن حسني

ولا ينسى الوسط الفني المصري مشهد رحيل ابنة الفنان هاني شاكر " دينا"، في عمر الشاب بعد إصابتها بمرض السرطان، ليصبح العام 2011 من أكثر الأعوام جزناً لأمير الغناء العربي، الذي رثى ابنته بكلمات مؤثرة، وظلت صورته يبكي في عزاءئها محفورة في ذاكرة محبيه.

كما شهد عام 2013 رحيل ابنة الفنان حسن حسني التي أصيبت أيضا بمرض السرطان، وانتهت رحلتها مع المرض في نفس العام، وتأثر الكثيرون برحيلها نظراً للحالة الصعبة التي كان عليها والدها أثناء جنازتها .

 

هذا ولم ينس محبو المطرب جورج وسوف، ألمه لوداع نجله الأكبر " وديع" بداية العام الماضي، بعد جراحة تكميم للمعدة، أصيب إثرها بمضاعفات خطيرة، ليفشل الأطباء في إنقاذه .

 وفي العام ذاته (2023) رحل نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي "عبد الله" في حادث مأساوي، حين كان يقضى إجازته الصيفية بمنطقة الساحل الشمالي، فقرر الغوص في البحر بوقت متأخر ليلا، ليفاجأ أصدقاؤه بغرقه .


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق