عاجل

اخبار الرياضة جوارديولا يُحمّل التحكيم مسؤولية تعثر مانشستر سيتي أمام أرسنال

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة جوارديولا يُحمّل التحكيم مسؤولية تعثر مانشستر سيتي أمام أرسنال, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 01:54 مساءً

انتقد المدير الفني لمانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا، القرارات التحكيمية في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 مع أرسنال، وأوضح جوارديولا أن الهدف الأول لأرسنال جاء بسبب خطأ تحكيمي بعدم منح لاعبي سيتي الوقت الكافي لإعادة تنظيم صفوفهم، هذه المباراة كانت قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز وأقيمت على ملعب الاتحاد.

تفاصيل الاعتراض على الهدف الأول

اعترض لاعبو مانشستر سيتي على الهدف الذي سجله الإيطالي ريكاردو كالافيوري لصالح أرسنال، جاء هذا الهدف بعد تنفيذ ركلة حرة بسرعة بينما كان قائد الفريق، كايل ووكر، يتحدث مع الحكم، ونتيجة لذلك، لم يكن لدى ووكر الوقت الكافي للعودة إلى مركزه الدفاعي، مما أدى إلى دخول الكرة في شباك سيتي.

جوارديولا يُحمّل التحكيم مسؤولية تعثر مانشستر سيتي أمام أرسنال
بيب جوارديولا

تصريحات بيب جوارديولا بعد المباراة

في حديثه بعد المباراة، قال جوارديولا: “في المرة القادمة، لن نذهب للتحدث مع الحكم” وأوضح أن ووكر كان محقًا في الاعتراض، حيث طلب منه الحكم أن يأتي للتحدث، ولكن في نفس الوقت كان من المفترض أن يُسمح للاعبي سيتي بالوقت الكافي لإعادة تنظيم دفاعهم.

وأضاف جوارديولا: “كايل وصل إلى مركزه بعد فوات الأوان، ولكن الهدف كان جيدًا، ومع ذلك، كنا نعلم أنهم سيحاولون استغلال الفرص عبر الأجنحة، خاصة مع ساكا ومارتينيلي.”

جوارديولا يحذر من مستقبل التعامل مع الحكام

جوارديولا أنهى تصريحاته بتحذير واضح: “عندما يطلب الحكم منا التحدث، يجب أن يُسمح لنا بإعادة تنظيم صفوفنا، وإلا، في المرة القادمة، لن نذهب للتحدث معهم.”

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق