ضمن مبادرة بداية، فتيات يتعلمن فن المكرمية لصناعة شبكات الملاعب بالحوامدية (صور) - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضمن مبادرة بداية، فتيات يتعلمن فن المكرمية لصناعة شبكات الملاعب بالحوامدية (صور) - اخبارك الان, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 06:33 مساءً

نظم مركز شباب الحوامدية اليوم الاثنين، دورة تدريبية لتعليم فن المكرمية وصناعة شبكات الملاعب، في إطار المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان، وحرصًا من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة على تمكين الشباب والفتيات.

وتهدف الدورة إلى تمكين الفتيات من اكتساب مهارة جديدة وتوفير فرص عمل لهن، حيث تعتبر صناعة شبكات الملاعب مجالًا واعدًا، وقد قامت زينب حسن سالم، مشرفة نادي الفتاة بالمركز، بتدريب المشاركات على الغرز المختلفة لفن المكرمية، وتم إنتاج نموذج مصغر لشبكة ملعب كبداية لمشروع إنتاجي أكبر.

bb4aa356ec.jpg
f007252974.jpg
46bb7db102.jpg
d3dafca8de.jpg

وجاء هذا النشاط بدعم من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل الوزارة بالجيزة، وبمتابعة من عادل فهمي وكيل المديرية للشباب، وعلى سلامة مدير إدارة شباب الحوامدية.

 

تطبيق عملي لمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان

وتعتبر هذه الدورة تطبيقًا عمليًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “بداية لبناء الإنسان”، والتي تهدف إلى بناء الإنسان المصري وتزويده بالمهارات اللازمة لدخول سوق العمل، كما أنها تتماشى مع رؤية وزارة الشباب والرياضة في جعل مراكز الشباب مؤسسات خدمية مجتمعية.

30dd4aa63c.jpg
61ac83140f.jpg
80a7fd4587.jpg
edde34c093.jpg

 

ويهدف المركز من خلال هذه الدورة إلى تطوير مهارات الفتيات وتزويدهن بمعرفة جديدة، مما يساهم في تمكينهن اقتصاديًا وفتح آفاق جديدة أمامهن.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق