بعد التصعيد مع لبنان.. الاحتلال يفعّل حالة الطوارئ بشكل فوري في كافة المناطق - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد التصعيد مع لبنان.. الاحتلال يفعّل حالة الطوارئ بشكل فوري في كافة المناطق - اخبارك الان, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 09:20 مساءً

أفادت هيئة البث العبرية، مساء اليوم الأحد، أن حكومة الاحتلال صدّقت بشكل عاجل على إعلان حالة الطوارئ في الجبهة الداخلية في كل أنحاء إسرائيل.

وأضافت هيئة البث العبرية أن وضع الطوارئ سيدخل حيز التنفيذ فورا، وسيستمبر حتى 30 سبتمبر.

ومنذ قليل كشفت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي قتلنا كل قادة قوات الرضوان وحيدنا العديد من وحدات العمليات لحزب الله

وأكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، مهاجمة أكثر من 1100 هدف خلال الـ 24 ساعة الماضية، وأن الطائرات المقاتلة نفذت أكثر من 650 طلعة هجومية

تصعيد الاحتلال في الشرق الأوسط

والتصعيد في الشرق الأوسط لا يزال مستمرا بشكل أكبر من ذي قبل، حيث أن مهاجمة الاحتلال الإسرائيلي وتصعيدها الكبير ضد حزب الله في الأيام الأخيرة، زاد الأمور تعقيدا، وتم التوقع أن يزداد التصعيد بشكل كبير بين حزب الله والاحتلال، بحجة تأمين عودة سكان الشمال إلى مستوطناتهم.

واستمرار بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال في وضع العراقيل أمام مفاوضات صفقة تبادل المحتجزين ووقف إطلاق النار، يؤجج نيران الغضب في الضفة الغربية ويجعل التصعيد فيها مشتعلا.

كما لا يمكن التغاضي عن الوضع الكارثي الذي يمر به سكان غزة سواء في الشمال أو الجنوب، الذين يموتون بسبب الجوع أو بسبب قصف الاحتلال أو بسبب نقص الدواء، وكل ذلك كفيل بالقول أن الإقليم بـأكمله على حافة الهاوية، وأن المفاوضات التي لا تزال مستمرة حتى هذه اللحظة والتي تتم بوساطة مصرية قطرية أمريكية تعد الأمل الوحيد لإنهاء كل هذه الحروب.

اقرأ أيضاً
«القاهرة الإخبارية».. شهيدان و5 جرحى في غارة إسرائيلية على حدث بعلبك في لبنان

مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان.. وتعرب عن تضامنها مع الشعب اللبناني

أول فيديو لحظة استهداف قيادي حزب الله «علي الكركي» داخل مبنى في بيروت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق