برشلونة يفاضل بين 10 حراس لتعويض شتيجن - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برشلونة يفاضل بين 10 حراس لتعويض شتيجن - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:06 صباحاً

كشفت صحفية «موندو ديبورتيفو» الإسبانيَّة، أنَّ برشلونة يدرس المفاضلة بين 10 حراس مرمى لاختيار خليفة للحارس الألماني العملاق تير شتيجن، الذي تعرَّض لإصابة بالغة في مباراة فريقه أمام فياريال بالليجا الإسبانية. وقال برشلونة -في بيان عبر حسابه الرسمي على منصَّة إكس- «أكدت الفحوصات التي أُجريت للاعب مارك تير شتيجن إصابته بتمزق كامل في وتر الرضفة في ركبته اليمنى».

وحسب بيان البرشا، فإنَّ تير شتيجن قد خضع أمس الأثنين إلى جراحة، وسوف يتم تحديث حالته عقب العملية.

وأُصيب تير شتيجن بإصابة بالغة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لمباراة فياريال ضد برشلونة، بعد ارتقائه لأعلى وسقوطه، ما جعله غير قادر على القيام مجددًا ليخرج متَّجهًا على أحد المستشفيات القريبة للتأكد من حجم الإصابة.

وتابعت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أنَّ كيلور نافاس حارس ريال مدريد السابق، دون ناد، بالإضافة إلى جوردي ماسيب، الذي أنهى عقده مع بلد الوليد، وكان بديلًا في برشلونة بين عامي 2014 و2017.

وأكدت الصحيفة أنَّ إدجار باديا الذي لديه خبرة في الدوري الإسباني، وبدأ الموسم مع إلتشي، لكن الأخير فسخ عقده في اليوم الأخير من الميركاتو، بالإضافة إلى حيري بافلينكا الحارس السابق لفيردر بريمن الألماني الذي فشل في الانتقال للدوري السعودي.

وأضافت الصحيفة أنَّ لوريس كاريوس، الحارس السابق لليفربول ونيوكاسل أيضًا دون نادٍ، كما أنَّ توماس فاكليك الحارس السابق للباسيتي الإسباني، متاح مجانًا هذا الموسم، كذلك إتريت بيريشا الحارس السابق لإمبولي، بالإضافة إلى توماس كوبيك الذي ظل لسنوات بديلًا منتظمًا في أوجسبورج، ويمتلك خبرة دولية مع منتخب التشيك.

وشدَّدت الصحيفة على أنَّ ألكسندر لوتيلييه الحارس البديل لباريس سان جيرمان في المواسم الأربعة الأخيرة، بالإضافة إلى كوستاس لامبرو الذي لديه خبرة طويلة في الدوري الهولندي مع فينورد وأياكس.

حالة من الحيرة تسيطر على إدارة برشلونة الإسباني عقب تعرض تير شتيجن حارس مرمى الفريق للإصابة أمام فياريال في الدوري الإسباني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق