الرئيس المالديفي يلتقي وزير الخارجية السعودي على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

رئيس جمهورية المالديف يلتقي سمو وزير الخارجية

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 11:54 مساءً

رئيس جمهورية المالديف يلتقي سمو وزير الخارجية

رئيس جمهورية المالديف يلتقي سمو وزير الخارجية

واس

التقى فخامة الرئيس الدكتور محمد معز، رئيس جمهورية المالديف، اليوم، بصاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية السعودي، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين في مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.

تحيات القيادة السعودية للمالديف

خلال اللقاء، نقل سمو الأمير فيصل بن فرحان تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس الوزراء، إلى فخامة الرئيس محمد معز وحكومة وشعب المالديف، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح. من جانبه، أرسل الرئيس المالديفي تحياته وتقديره للقيادة السعودية ولشعب المملكة.

بحث العلاقات الثنائية والتعاون المشترك

تناول اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية المالديف، وسبل تعزيز ودعم التعاون بين البلدين في مختلف المجالات. كما تطرق الجانبان إلى آخر المستجدات الدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك، مؤكدين على أهمية تعزيز التعاون لمواجهة التحديات الدولية الراهنة.

حضور الوفد السعودي

رافق سمو وزير الخارجية في هذا اللقاء عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية، والسفير الدكتور عبدالعزيز الواصل، مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة، بالإضافة إلى عبدالرحمن الداود، مدير عام مكتب سمو وزير الخارجية، والمستشار محمد اليحيى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق