عز وكريم والفخراني أبرزهم غياب جماعي لنجوم الصف الأول في رمضان - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عز وكريم والفخراني أبرزهم غياب جماعي لنجوم الصف الأول في رمضان - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:01 مساءً

يشهد الموسم الدرامي الرمضاني المقبل "2025" غياب عدد كبير من النجوم ومن المتوقع أن يغيب آخرون خلال الأيام المقبلة بعد توقيع البعض علي أعمال تعرض خارج الموسم الرمضاني ما يجعل فرص تواجدهم في الماراثون الرمضاني صعبة.. البعض أرجع السبب وراء غيابهم من دراما رمضان المقبل لانشغالهم بأعمال سينمائية فيما قرر البعض الآخر الابتعاد والحصول علي إجازة هذا الموسم.

"الجمهورية أون لاين" ترصد قائمة الفنانين الذين أعلنوا غيابهم عن الماراثون الرمضاني المقبل.

قرر الفنان  أحمد عز الابتعاد عن ماراثون رمضان المقبل لانشغاله بعدة أعمال سينمائية منها فيلم "فرقة الموت". وكان آخر مسلسل رمضاني شارك به عز هو "الاختيار" مع كريم عبدالعزيز وياسر جلال بجانب العديد من النجوم منهم بيومي فؤاد وكارولين عزمي وغيرهم تأليف هاني سرحان واخراج بيتر ميمي.
كما أعلن الفنان كريم عبدالعزيز غيابه عن دراما رمضان ليتفرغ لفيلم "الفيل الأزرق 3" وكان كريم عبدالعزيز قد شارك في رمضان الماضي بمسلسل "الحشاشين" بطولته مع فتحي عبدالوهاب وأحمد عيد ونضال الشافعي. وميرنا نور الدين وإسلام جمال ومحمد رضوان وسوزان نجم الدين وياسر علي ماهر والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال واخراج بيتر ميمي.
بينما تأكد غياب محمد رمضان أيضاً بعد أن أعلن ذلك رسمياً رغم أنه كان يحضر لمشروع درامي بعد مسلسل "جعفر العمدة" وشاركه بطولته زينة ومي كساب وإيمان العاصي وهالة صدقي. ومنة فضالي واخراج محمد سامي.. ويواصل "رمضان" تحضيراته لفيلم جديد بعنوان "أسد أسود" اخراج محمد دياب ويشارك في بطولته ماجد الكدواني وشريف سلامة وخالد الصاوي ورزان جمال وهو من تأليف خالد وشيرين دياب.
قرر أمير كرارة تأجيل مشروعه الدرامي لرمضان "2026" مفضلاً التفرغ للسيما هذا العام وذلك بعد "14" عاماً قدم خلالها أعمالاً درامية في رمضان.. ويجري كرارة خلال الفترة الحالية تحضيرات استعداداً لتصوير فيلمه الجديد الذي لم يتم الكشف عن اسمه وتفاصيله حتي الآن وهو من اخراج أحمد الجندي بالإضافة إلي فيلم أيضاً يتعاون فيه مع المخرج حسين المنياوي.
تعاقد الفنان يحيي الفخراني علي بطولة مسلسل جديد سيعرض رمضان بعد القادم نظراً لظروفه الصحية حيث كان قد شارك في رمضان الماضي بمسلسل "عتبات البهجة".
من جهة أخري يشهد موسم رمضان المقبل عودة العديد من الفنانات للماراثون حيث تخوض مي عمر المنافسة بمسلسل جديد تحت عنوان "إش إش" تأليف واخراج زوجها محمد سامي وتجسد "مي" شخصية راقصة من الإسكندرية وتدور الأحداث في اطار اجتماعي تشويقي يشارك في بطولة العمل ماجد المصري وهالة صدقي وشيماء سيف وانتصار وادوارد وعلاء مرسي ومحمد الشرنوبي وطارق النهري وعصام السقا وإيهاب فهمي.. مي عمر عرض لها في النصف الأول من رمضان الماضي "نعمة الأفوكاتو" كما تواصل حالياً تصوير فيلمها الجديد "الغربان" بطولة عمرو سعد واخراج ياسين حسن ويشارك في بطولته أسماء أبواليزيد ومحمد علاء.
تعاقدت الفنانة ياسمين عبدالعزيز علي بطولة مسلسل درامي جديد وتستعد لتصويره خلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من ترشيح الأبطال واكتمال السيناريو وتدور أحداثه في اطار اجتماعي رومانسي تأليف عمرو محمود ياسين.
كما تنافس الفنانة دينا الشربيني بالجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" بعد النجاح الذي حققه العمل خلال السنوات الماضية.
وتعاقدت هنا الزاهد علي مسلسل بعنوان "الجواز سم قاتل" اخراج ياسمين أحمد كامل وجار ترشيح النجوم المشاركين في العمل.
وتواصل منة شلبي التحضير لمسلسلها الجديد وهو من اخراج كاملة أبو ذكري.
كما تخوض أمينة خليل الماراثون بمسلسل "لام شمسية" وتدور أحداثه في اطار اجتماعي تشويقي. تأليف مريم نعوم واخراج كريم الشناوي.
وتواصل سلمي أبو ضيف مشاركتها في السباق الدرامي بالجزء الثاني من مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق