ترامب: نحن على أعتاب حرب عالمية ثالثة والبيت الأبيض لا يدري ما يفعل - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ترامب: نحن على أعتاب حرب عالمية ثالثة والبيت الأبيض لا يدري ما يفعل - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:03 مساءً

قال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية دونالد ترامب، إن الشرق الأوسط يتفجر وقد نكون على أعتاب حرب عالمية ثالثة والبيت الأبيض لا يدري ما يفعل.

التحديات في غزة والسودان وأوكرانيا وأفغانستان

من جانبه، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، مساء اليوم الثلاثاء، إن قيم الديمقراطية تتعرض للخطر وسط الأزمات المتعددة التي يشهدها العالم، لافتا إلى أن هناك العديد من التحديات في غزة والسودان وأوكرانيا وأفغانستان وغيرها من المناطق.

وأضاف الرئيس الأمريكي جو بايدن، أنه يمكن للأمور أن تتحسن في الشرق الأوسط ولم نفقد الأمل في ذلك.

وأوضح الرئيس الأمريكي في اجتماعات الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، أن قرار الانسحاب من أفغانستان لم يكن سهلا وكان عليَّ اتخاذه للحفاظ على حياة جنودنا.

الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة

واستطرد: "روسيا غزت أوكرانيا ولكننا لم نقف متفرجين إزاء هذا الأمر وقدمنا دعما إنسانيا وأمنيا إلى أوكرانيا، كما نواصل العمل على الحد من التهديد الذي تمثله الأسلحة النووية".

وتابع الرئيس الأمريكي، جو بايدن، قائلا: "بذلنا الكثير لمواجهة العنف القسري ومكافحة الإرهاب".

واستطرد بايدن في كلمته الوداعية أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: "نواصل مهمتنا للحد من انتشار الأسلحة النووية، وهدفنا إنهاء النزاعات والحروب ومواجهة التهديدات".


 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق