عاجل

الوصل البطل يواجه الوحدة في قمة كأس رئيس الدولة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

أبوظبي: محمد مصطفى
أسفرت قرعة دور ال 16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة عن قمة قوية بين الوصل حامل اللقب والوحدة، على استاد زعبيل في نهائي مبكر بين الفريقين، كما سيكون هناك مواجهة نارية بين الشارقة والنصر على استاد آل مكتوم.
وسحب اتحاد الإمارات لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، قرعة دور ال16 من بطولة موسم 2024 -2025 في سبيس 42 آرينا بشاطئ الراحة في أبوظبي.
وأسفرت القرعة التي أقيمت في أبوظبي بمشاركة 14 نادياً من المحترفين، بالإضافة إلى الناديين المتأهلين من دوري الأولى (سيتم تحديدهماً لاحقاً عقب ختام التصفيات) عن مواجهات أخرى قوية، حيث يلتقي العروبة مع الجزيرة على استاد محمد بن زايد، والبطائح مع كلباء على استاد خالد بن محمد، وعجمان مع خورفكان على استاد راشد بن سعيد، وبني ياس مع المتأهل الأول من دوري الأولى على ملعب الأخير، والعين مع المتأهل الثاني من دوري الأولى على ملعب الأخير، وشباب الأهلي مع دبا الحصن على ملعب دبا.
وتقام المنافسات بنظام خروج المغلوب بداية من دور ال16 حتى المباراة النهائية، فيما تقام قرعة كل دور على حدة.
كما تجري مباريات دور ال16 على ملعب أحد طرفي المباراة، فيما تجرى بقية مباريات أدوار البطولة على ملاعب محايدة، والمباراة النهائية على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.
أقيم حفل القرعة بحضور عبيد سالم الشامسي، النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات، ومحمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، وممثلي الأندية المشاركة في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق