عاجل

شاهد.. قصف إسرائيلي لمستودعات أسلحة داخل مباني عسكرية ومنصات صاروخية جنوب لبنان - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد.. قصف إسرائيلي لمستودعات أسلحة داخل مباني عسكرية ومنصات صاروخية جنوب لبنان - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 09:36 صباحاً

صحيفة المرصد: أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، أن الجيش الإسرائيلي هاجم المنصة الصاروخية التي استخدمت لعملية الإطلاق نحو منطقة تل أبيب الكبرى صباح اليوم واستهداف مستودعات أسلحة ومخربين عملوا داخل مباني عسكرية ومنصات صاروخية.

وأضاف عبر حسابه على منصة إكس، أن الطائرات هاجمت سلاح الجو في منطقة النفاخية بلبنان منصة إطلاق الصواريخ التي تم استخدامها في عملية  إطلاق صاروخ أرض-أرض باتجاه منطقة غوش دان صباح اليوم.

وأشار إلى أن طائرات سلاح الجو استكملت خلال الليلة الماضية وبتوجيه من هيئة الاستخبارات والقيادة الشمالية موجة غارات أخرى ضد حزب الله في لبنان حيث تم استهداف أهداف إرهابية لحزب الله الإرهابي في أنحاء لبنان.

وأوضح أنه تم استهداف مخربين تصرفوا داخل مبانٍ عسكرية، وعشرات مستودعات الأسلحة، بما فيها تلك التي احتوت على صواريخ كروز، ومنصات إطلاق صواريخ موجهة بدقة وأهداف إرهابية أخرى تابعة لحزب الله. بعد استهداف مستودعات الأسلحة، تم رصد انفجارات ثانوية تدل على وجود كميات كبيرة من الأسلحة داخل المستودعات المستهدفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق