عاجل

عقيل الرئيسي يحرج فرح الهادي بسبب روتين يومها أثناء الحمل - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

يواصل الفنان عقيل الرئيسي مشاركة يومياته مع زوجته الفاشينستا فرح الهادي، عبر مختلف الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي أحدث ظهور لهما كانا يتحدثان عن الروتين اليومي لكل منهما، مما دفع عقيل للتحدث عن المشاكل التي تعاني منها فرح بسبب الحمل، مما أثّر على طريقتها.

روتين فرح الهادي في الحمل

كشف عقيل الرئيسي أنه يستيقظ من النوم في تمام الساعة السابعة صباحاً تقريباً، موضحاً أنه يترك زوجته نائمة حتى تستيقظ بمفردها في تمام الساعة الواحدة ظهراً، لافتاً إلى أنه يبدأ يومه باحتساء فنجان من القهوة ليصبح مقبلاً على العالم، قادراً على الاستيعاب وحسن التصرف.

وعلى عكس عقيل الرئيسي تستيقظ فرح الهادي بحسب تصريحات زوجها التي وضعتها في موقف محرج دفعها للضحك، فهي تستيقظ في مزاج انفعالي، وعندما تنظر له يعتقد أن هناك مشكلة ما ستقع فوراً له، كما أنها لا تبدأ يومها بدون الإفطار.

تابع عقيل الرئيسي عن روتين فرح الهادي الذي شددت هي بدورها أنه راجع لخلل هرمونات جسمها بسبب الحمل، وقال زوجها إنها بعدما تفرغ من تناول طعامها تعاود النوم من جديد قائلة: "رايحة أرتاح" مستنكراً كلمة "ترتاح" بسبب عدم بذلها أي مجهود يذكر.

شاهدوا الفيديو:

وعلى الفور انتشر الفيديو عبر مختلف الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليحصد تفاعلاً كبيراً، وقال البعض تعقيباً على هذا الموقف: "رحم الله نساء الماضي، حامل في الشهر التاسع، وتحمل صغير الغنم بيديها، ولم تطلب الراحة"، "حامل عذرها معها أكيد لازم ترتاح يا زينها"، وأشاد البعض بخفة ظل فرح وعقيل قائلين: "ردات فعلها على سوالفه تضحكني أكثر من السالفة"، "دمهم خفيف يضحكونني والله مرة بحبهم بعد، وإن شاء الله المولود القادم يكون جميل مثل آدم".

معاناة فرح الهادي في الحمل

معاناة فرح الهادي مع خلل هرمونات الحمل هذه المرة ليس الأول، إذ كانت تعاني أثناء حملها في آدم أيضاً، وفي العام الماضي أشارت إلى معاناتها الشديدة من بعض أعراض الحمل مثل الغثيان، العصبية، وعدم قدرتها على تناول بعض الأطعمة التي نصحها الطبيب بالابتعاد عنها حفاظًا على صحة الجنين. وأوضحت أن هذه التغيرات الهرمونية تسببت في توتر علاقتها مع زوجها عقيل الرئيسي.

في مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت فرح وهي تلوم زوجها عقيل، موضحة أن الحوامل يعانين بشدة خلال فترة الحمل، بينما يتمتع الرجال بالنهاية السعيدة عند ولادة الطفل دون أن يمروا بمعاناة مشابهة. وأضافت في لهجة طريفة أن النساء يكتفين بالتنفيس عن غضبهن على الرجال في هذه الفترة، مشيرة إلى أن التغيرات الهرمونية تؤثر على المزاج بشكل كبير.

بعد تجربتها الأولى المؤلمة، عادت فرح الهادي لتعلن عن خبر حملها الثاني في أغسطس 2024، من خلال مقطع فيديو وثّق لحظة إخبارها زوجها بالخبر السعيد. وقد ظهر عقيل الرئيسي في الفيديو، وهو يلعب مع ابنهما الأول آدم، حيث فاجأته فرح بنتائج اختبار الحمل، مما أثار دهشته وفرحته الكبيرة.

نشرت فرح العديد من الصور واللقطات التي وثقت حملها الثاني، حيث ظهرت مع زوجها عقيل الرئيسي وابنهما آدم في لحظات عائلية مليئة بالسعادة. ومن الملاحظ أن فرح الهادي كانت قد أخفت حملها في البداية عن جمهورها، حيث نفت الأمر عندما سُئلت في مقابلة سابقة، ولكنها قررت في النهاية مشاركة هذه اللحظة المميزة مع متابعيها.

الجدير بالذكر أنه لطالما ظهر عقيل الرئيسي كشريك داعم لفرح في مختلف مراحل حملها، سواء في الحمل الأول أو الثاني. وأكد العديد من المتابعين أن فرح محظوظة بوجود زوج مثل عقيل الذي يعبر عن فرحته بكل خطوة جديدة في حياتهم العائلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق