عاجل

09:47 مشاهير عالمية كيت ميدلتون بخطوة جديدة لمصالحة الأمير هاري مع العائلة الملكية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
09:47 مشاهير عالمية كيت ميدلتون بخطوة جديدة لمصالحة الأمير هاري مع العائلة الملكية - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:23 صباحاً

أفادت تقارير إعلامية ملكية أن كيت ميدلتون اتصلت بسِلفها الأمير هاري لتهنئته بعيد ميلاده على الرغم من انها ليست ملزمة بذلك.

وكشف أحد المطلّعين لصحيفة "إكسبريس" أن أميرة ويلز تواصل بشقيق زوجها كما انها اول من طالب بنشر رسالة تهنئة له عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالعائلة المالكة. وقال المصدر: "لقد أخبرت ويليام بشكل لا لبس فيه أن هذا ليس الوقت المناسب للاستياء، وأنهما بحاجة ليُظهرا للعالم أن الحب والأسرة في مقدّمة قيمهما، ولكن الأهم من ذلك أنها أرادت أن يتلقى هاري هذه الرسالة في يومه الكبير. كانت كيت هي القوة الدافعة وراء تمنيات عيد ميلاد هاري، إذ تفي ببطء بوعدها باستعادة نوع من السلام والمغفرة بين الأمير المنفصل وعائلته قبل فوات الأوان".

ولم يذكر المصدر ما الهدية التي أرسلتها ميدلتون إلى هاري، لكن ما عُرف انه لاقت اعجابه: "كان الأمر يعني الكثير لهاري بحيث أرسل أفراد العائلة المالكة، وكذلك آل ويلز، غصن الزيتون هذا على وسائل التواصل الاجتماعي. وحرصت كيت على الاتصال به وإرسال هدية مدروسة له أيضاً".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق