عاجل

خوفًا من صواريخ حزب الله.. جنود الاحتلال ينبطحون أرضًا أثناء وجودهم في قاعدة عسكرية (فيديو) - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خوفًا من صواريخ حزب الله.. جنود الاحتلال ينبطحون أرضًا أثناء وجودهم في قاعدة عسكرية (فيديو) - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 01:01 مساءً

أصبح لبنان على صفيح ساخن جراء تصاعد وتيرة الحرب على الجبهة الشمالية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، والغارات المتواصلة داخل أراضيه واستهداف البلدات السكنية واختراق الأجهزة الأمنية، تحت مزاعم القضاء على عناصر حزب الله.

لكن حزب الله اللبناني، بدأ يكشر على أنيابه ولم يهدأ له بال، ونجح في استهداف الكثير من القواعد العسكرية وتدمير الأجهزة التجسسية التابعة للاحتلال الإسرائيلي، وخلال الساعات الماضية، أطلق العشرات من الصواريخ تجاه تل أبيب ومناطق ومستوطنات شمال إسرائيل.

وتداول ناشطون مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لحظة قصف رشقات صاروخية قادمة من لبنان متجهة نحو قاعدة عسكرية شمال إسرائيل، وخوفًا من الرشقات انبطح عدد من قوات الاحتلال خلال تواجدهم بالقاعدة.

وذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن المقاومة الإسلامية اللبنانية «حزب الله»، منذ قليل، قصف قاعدة «داود» الإسرائيلية ومستوطنة «حتسور»، بعشرات الصواريخ.

وأعلن حزب الله اللبناني، صباح اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024، استهدافهم مقر قيادة الاستخبارات الإسرائيلي «الموساد» فى ضواحي تل أبيب بصاروخ باليستي من طراز «قادر 1».

وأفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي، بأنه رصد إطلاق نحو 40 صاروخًا من الجنوب اللبناني تجاه الجليل الأعلى شمال إسرائيل وتم اعتراض بعضها، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

اقرأ أيضاً
حزب الله يستهدف قاعدة «داود» الإسرائيلية.. ويقصف مستوطنة «حتسور» بعشرات الصواريخ

حزب الله يعلن استهداف مقر الموساد في تل أبيب بصاروخ باليستي «قادر 1»

بالمسيّرات الانقضاضية.. حزب الله يستهدف وحدة البحرية الخاصة في عتليت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق