عاجل

اخبار الرياضة جوارديولا يعود لحركته المعتادة مع فودين بعد الفوز على واتفورد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة جوارديولا يعود لحركته المعتادة مع فودين بعد الفوز على واتفورد, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 01:39 مساءً

شهدت مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، مساء الثلاثاء، مشهدًا يسلط الضوء على العلاقة الوثيقة بين المدرب بيب جوارديولا ولاعبه فيل فودين، حيث استمر جوارديولا في تنفيذ حركته المعهودة بعد الفوز 2-1، مشيرًا بيده وحماسه في توجيه ملاحظاته لفودين.

فودين في دور هجومي جديد

شهدت المباراة تألق فودين الذي لعب 90 دقيقة كاملة لأول مرة هذا الموسم، في غياب إيرلينغ هالاند الذي تم إراحته، بالإضافة إلى بيع جوليان ألفاريز لأتليتكو مدريد.

ورغم الأدوار الهجومية المعتادة، تمكن فودين من التكيف بسرعة مع موقعه الجديد كمهاجم وهمي، حيث ساهم في تعزيز الهجوم برفقة زملائه.

جوارديولا يعود لحركته المعتادة مع فودين بعد الفوز على واتفورد
فيل فودين

أداء فودين المميز

استطاع فودين لمس الكرة 80 مرة خلال المباراة، ولعب تمريرتين رئيسيتين، بالإضافة إلى إطلاق 6 تسديدات، واحدة منها فقط بين القائمين.

ورغم ذلك، كانت قدراته تكتيكية وتأثيره في مجرى اللعب واضحًا، مما جعله محورًا لاهتمام جوارديولا بعد المباراة.

حماس جوارديولا في توجيه النصائح

بعد صافرة النهاية، لم ينتظر جوارديولا لدخول غرفة الملابس، بل بدأ توجيه ملاحظاته لفودين أمام الكاميرات، وقد أظهر المدرب انفعاله وحماسه أثناء حديثه، حيث كان يشرح بعض النقاط التكتيكية لفودين، هذا المشهد يعكس طريقة جوارديولا في توجيه لاعبيه، حيث أنه يفضل التواصل المباشر حتى بعد المباريات.

هالاند من قبل

يعتبر جوارديولا من المدربين القلائل الذين يستخدمون هذه الطريقة لتقديم النصائح والتوجيهات أمام الجمهور، وفي مناسبات سابقة، قام جوارديولا بالحديث مع لاعبيه في الملعب، مثلما فعل مع هالاند في مباراة بيرنلي في الموسم الماضي، حيث طلب منه المزيد من الجهد رغم تسجيله لعدد من الأهداف.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق