عاجل

ما موقف والدة هاكان سابانجي من ارتباطه بهاندا أرتشيل؟ - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

تألق الثنائي الشهير هاندا أرتشيل وهاكان سابانجي، في أحدث ظهور لهما سوياً، حيث ظهرا في حفل زفاف صديقة هاندا سيما تاركان ومارك باشوغلو.

هاندا أرتشيل وهاكان سابانجي

 نشرت هاندا صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام من حفل الزفاف، وتألقت هاندا في فستان من درجات السيان والماجنتي والأصفر، حيث جاء من صيحة الكتف الواحد، بالإضافة إلى فتحة ساق طويلة كاشفة عن عدة فتحات جانبية جاء من توقيع المصمم التركي  OZGUR MASUR.

اختارت أن تنسق مع الإطلالة عقد وسوار من اللون الذهبي، ومن الناحية الجمالية اختارت درجات ألوان هادئة تناسيت مع الإطلالة كما اختارت أن ترفع شعرها، واعتلت حذاء مفتوح عالياً به درجات الفستان، فيما تعرضت هاندا لانتقادات عديدة بسبب الإطلالة التي ظهرت بها، حيث رأى الكثير من جمهورها بأنها جريئة بشكل كبير.

ورغم ظهورها المستمر مع حبيبها هاكان سابانجي، إلا أن الجمهور تساءل كثيراً حول موقف عائلته من ارتباطه بهاندا، لتأتي إجابة السؤال من خلال تعليق من والدته أرزو سابانجي حيث علقت على الصور التي شاركها ابنها له مع هاندا تاركة رمزاً تعبيرياً على شكل قلب أحمر على المنشور، وجاء تفسير التعليق من قبل الجمهور على أنها دليل قوي على موافقتها على العلاقة.

في سياق آخر تحدثت الفنانة التركية هاندا أرتشيل عن زواجها من رجل الأعمال هاكان سابانجي، قالت هاندا أرتشيل خلال تصريحات صحفية لها على هامش عودتها مع حبيبها هاكان سابانجي من ميكونوس باليونان، ومن المقرر أن تذهب هاندا مع حبيبها في إجازة مرة أخرى، إنهما لم يحددا موعد الزفاف.

أشارت هاندا إلى أنهما لم يقررا بعد موعد الزواج، قائلة: "إن أمور الزواج قسمة ونصيب، وما زال الوقت باكراً عن الحديث عنها".

كما تحدثت عن فيلمها الجديد "اتركه للرياح" الذي قامت ببطولته إلى جانب الفنان التركي باريش أردوتش، حيث قالت إنه من الجيد أن الجمهور أعجب بالفيلم، والذي اكتمل تصويره، وتم إصدار لقطات منه من وراء الكواليس كما تم طرحه بالسينمات التركية، مشيرة إلى أنها تقوم بقراءة أعمال جديدة خلال الفترة الحالية، فيما أوضحت أنها اشتاقت لمواقع التصوير.

لمشاهدة أبرز صور من أحدث إطلالة لهاندا أرتشيل مع حبيبها هاكان سابانجي استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق