إصابة عضلية تُبعد مبابي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة عضلية تُبعد مبابي - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 03:58 مساءً

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، إصابة الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، في فخذه الأيسر، التي تعرض لها في المباراة ضد ديبورتيفو ألافيس، الثلاثاء، في المرحلة السابعة.
وأصدر النادي الإسباني بيانًا صحافيًا جاء فيه: «بعد الفحوص، التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قبل المصلحة الطبية في ريال مدريد، تم تشخيصه بإصابة عضلية في الساق اليسرى، وسيتم تقييم مدى تقدم حالته»، من دون أن تحدد مدة غياب نجمه الجديد، الذي أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى إمكانية غيابه لثلاثة أسابيع، وعن مباراة الأحد المقبل أمام أتليتيكو.
ويقدم مبابي، الذي انضم لريال مدريد قادمًا من باريس سان جيرمان هذا العام، أداء جيّدًا الموسم الجاري، إذ سجل سبعة أهداف مع الفريق في تسع مباريات بجميع المسابقات.
وتم استبدال اللاعب، صاحب الـ 25 عامًا، في الدقيقة 80 من مباراة فاز فيها ريال 3ـ2 على ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، وأشار إلى فخذه أثناء مغادرة الملعب.
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، متأخرًا بنقطة واحدة عن برشلونة، الذي لعب مباراة أقل، ويواجه خيتافي، صاحب المركز قبل الأخير في وقت لاحق، الأربعاء.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق