إسعاد يونس: سأجبر أحفادي على الاهتمام بالعلم.. ومكاسب التيك توك مجرد رغاوي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إسعاد يونس: سأجبر أحفادي على الاهتمام بالعلم.. ومكاسب التيك توك مجرد رغاوي - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 04:20 مساءً

تحدثت الفنانة إسعاد يونس، عن رأيها في مصطلح التربية الحديثة، الذي تناقشه خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو، الذي يعرض حاليًا على قناة dmc، مشيرة إلى أن هناك بعض القيم الواجب إجبار الأجيال الجديدة على اكتسابها، منها الصدق والسعي لتعلم التكنولوجيا.

وقالت إسعاد يونس خلال لقائها في برنامج It’s Showtime الذي تقدمه دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة، إن موضوع التربية الحديثة أثرناه في المسلسل، مضيفة: «إن شاء الله تكون الأفكار كلها قريبة من التربية الحديثة التي  يتفق الغالبية بشأنها، وأنا مفتقدة في تربية الجيل الجديد الطريقة، سواء طريقة تعليم معينة أو سلوك منزلي أو تراث عائلي أو تراث وطني».

c1325a693f.jpg

تربية حديثة

وأشارت إسعاد يونس إلى أنه من الواجب إجبار الأحفاد والأبناء على بعض الصفات واكتسابها في تربيتهم منها الصدق، مضيفةً: ممكن أجبر أحفادي على الصدق؛ لأنه مهم أوي عشان الواحد يعرف ماشي في أنهي طريق، ويجروا وراء العلم أكثر؛ لأن العالم اللي جاي فيه تكنولوجيا حاجات بتيجي وتخلص بسرعة.

وتابعت: اعترضت على فيديوهات التيك توك اللي بتجيب إيراد، وكل ده رغاوي وبتخلص في وقت قليل جدًا واللي اعتمد على ده بعد شوية هيلاقي نفسه وحيد في السكة دي وهيضطر يبدأ من أول وجديد ويتعلم بجد.

1b58524ca9.jpg

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق