صابر والشوربجي يبحثان التعاون المشترك بين محافظة القاهرة والمؤسسات الصحفية القومية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صابر والشوربجي يبحثان التعاون المشترك بين محافظة القاهرة والمؤسسات الصحفية القومية - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 04:55 مساءً

استقبل المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، تناولا خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين المحافظة والمؤسسات الصحفية القومية في مجالات إعلانات الطرق واستغلال الأصول التابعة للمؤسسات الصحفية القومية داخل نطاق محافظة القاهرة، في إطار دعم وتعزيز التعاون بين أجهزة الدولة المختلفة.

3dadee47ac.jpg

 

وأكد المهندس عبد الصادق الشوربجي بأن الصحافة القومية داعم أساسي لخطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي يجري تنفيذها بجميع المحافظات من خلال إلقاء الضوء عليها.
وأعرب الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به الصحافة القومية وتناولها للقضايا التي ترتبط بمصالح الوطن داخليًا وخارجيًا.

d51a6fbce6.jpg
8587eb7bdf.jpg

وأكد الدكتور صابر أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بإعادة تخطيط بعض المناطق بمحافظة القاهرة لضمان القضاء على العشوائيات وإعادة المظهر الجمالي وتيسير الحركة على المواطنين، موضحًا أن الفترة القادمة ستشهد مزيدًا من التنسيق بين مختلف الجهات لسرعة تنفيذ خطط التطوير.

d9171eea2d.jpg
bca64d10a8.jpg


حضر اللقاء كل من اللواء يحيي الأدغم سكرتير عام المحافظة  واللواء إبراهيم عوض مستشار المحافظ للمتابعة واللواء احمد الدميري مستشار محافظ القاهرة للعلاقات العامة والمراسم والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة الوطنية للصحافة والمستشار عادل بريك المستشار القانوني للهيئة ووليد عبدالعزيز عضو الهيئة ومروة السيسي أمين عام الهيئة الوطنية للصحافة.

bd3f0c73bf.jpg
38bb28d5cb.jpg
38b2237fbc.jpg

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق