عاجل

المذيعين : خطاب الملك رسالة ووثيقة إلتزام أردنية في مناصرة القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
تاريخ النشر : الأربعاء - pm 04:31 | 2024-09-25
المذيعين : خطاب الملك رسالة ووثيقة إلتزام أردنية في مناصرة القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني
جو 24 :
 

أصدرت جمعية المذيعين الأردنيين بيان فخر واعتزاز بالخطاب الملكي السامي الجامع الشامل للموقف الأردني الشجاع والثابت في دعم وإسناد الحق التاريخي والانساني والشرعي للشعب الفلسطيني.

وتالياً نص البيان :

- باسم الهيئتين الإدارية والعامة لجمعية المذيعين الأردنيين، نرفع أسمى آيات الفخر والاعتزاز بالخطاب الملكي السامي الجامع الشامل للموقف الأردني الشجاع والثابت في دعم وإسناد الحق التاريخي والانساني والشرعي للشعب الفلسطيني ، حيث جاء الخطاب الملكي حاملا التحليل الاصدق لواقع الاقليم ومعاناة الاهل في الأراضي الفلسطينية المحتلة وتبعات الصراع على العالم الذي وضع جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم فيه قادة دول العالم المجتمعين في جمعيتهم العامه امام مسوؤلياتهم القانونيه والأخلاقية والإنسانية.

لقد شكل الخطاب رسالة ووثيقة إلتزام أردنية في مناصرة القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في أرضه من غزة إلى الضفة الغربية ولم يتوانَ جلالة الملك في التأكيد على أن حماية الشعب الفلسطيني هي مسؤولية المجتمع الدولي بأسره، وأن الأردن سيظل دوماً في مقدمة المدافعين عن هذه الحقوق. وأكد أن أي حل يروج لفكرة "الأردن كوطن بديل" هو مرفوض تماماً، قائلاً: "هذا لن يحدث أبداً، ولن نقبل أبداً بالتهجير القسري للفلسطينيين".

أن جمعية المذيعين الأردنيين إذ تؤكد على تأييدها المطلق لما يحمله الخطاب الملكي السامي والمواقف الأردنية الثابتة الأصلية لتؤكد أنها ستبقى على العهد والوعد تحمل الكلمة والرسالة الأردنية وتقف من خلف القيادة الهاشمية الأقرب نبضا والاصدق موقفا .

جمعية المذيعين الأردنيين

25/9/2024


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق