عاجل

«دو» تُعرّف بالذكاء الاصطناعي في «إنوفيشن هب» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «دو»، الأربعاء، عن الانطلاق الناجح لبرنامجها في مركز «إنوفيشن هب» التابع لمركز دبي المالي العالمي. وتأتي هذه المبادرة في إطار الشراكة الاستراتيجية بين «دو» وإنوفيشن هب«، والتي تهدف إلى تعزيز الابتكار والتمكين لرواد الأعمال في دولة الإمارات.
وركزت الجلسة الأولى، التي عُقدت مؤخراً، ضمن سلسلة ورش عمل البرنامج، على إعادة تعريف وشرح مجال ريادة الأعمال، من خلال منظور الذكاء الاصطناعي، وحملت الجلسة عنوان»المزايا المتعددة للذكاء الاصطناعي: مستقبل ريادة الأعمال«، بالشراكة مع»إنوفيشن هب'.
وقدمت الجلسة عرضا شاملا حول أثر الذكاء الاصطناعي على ريادة الأعمال، إذ تم تسليط الضوء على قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي، وعلى التأثير المتعدد للذكاء الاصطناعي على استراتيجيات الأعمال والابتكار في مجال العلامات التجارية والتحليل الدقيق للأسواق.
وتم تصميم البرنامج ليتفوق بتطوره على المناهج التقليدية في مجال ريادة الأعمال، إذ يعمل على تغطية 3 مجالات رئيسية، وهي: التسويق، وإدارة العمليات التشغيلية، والشؤون المالية. ويمكن للمشاركين استكشاف طرق لاستشراف مستقبل التحول الرقمي في هذه المجالات، بما في ذلك دعم الذكاء الاصطناعي لإنشاء المحتوى الخاص بوسائل التواصل الاجتماعي، واستخدام أدوات التسويق الرقمي المتقدمة، واستراتيجيات حملات البريد الإلكتروني الموجهة.
ويشارك في تقديم جلسات للبرنامج مجموعة من رواد متخصصون في مجال حلول التسويق الرقمي وخدمات التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة، على غرار شركة (DigitalFirst)العالمية، حيث سيقدمون رؤى تتمحور حول سبل رفع كفاءة التسويق، لتصل إلى آفاق جديدة، وسيتم استعراض سبل استكشاف استراتيجيات وأدوات التسويق المُبتكرة.
ويعد التميز في إدارة العمليات التشغيلية، من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي محوراً رئيسياً مهماً، حيث يتعرف المشاركون في البرنامج على كفاءة وقوة أداء روبوتات الدردشة بالذكاء الاصطناعي في مجال خدمة العملاء، ودورها في مجال البحث والتحليل الشامل للأسواق، وأتمتة إدارة العمليات التشغيلية.
ويقدم المتحدثون، من الخبراء المتخصصين في تلك المجالات، عرضاً معرفياً وشرحاً وافياً حول التطبيقات العملية للذكاء الاصطناعي، وقدرتها على رفع كفاءة العمليات التشغيلية.
ويتم تعزيز كفاءة الإدارة المالية، من خلال ورش العمل المُتخصصة في مجال التوقعات المالية المٌعززة بالذكاء الاصطناعي، وحلول الدفع المبتكرة، والممارسات الذكية للمحاسبة المالية.
وتعزز هذه الشراكة الاستراتيجية، التزام الجانبين برعاية مجال ريادة الأعمال وترسيخ نموه وازدهاره في دولة الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق