الأهلي يضم إسلام عبد السميع لتدعيم فريق الكرة الطائرة رجال - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يضم إسلام عبد السميع لتدعيم فريق الكرة الطائرة رجال - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 08:27 مساءً

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع إسلام عبد السميع، قادما من طلائع الجيش لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة خلال الفترة المقبلة.

‏‎وقال مدير النشاط الرياضي، إن اللاعب وقع على عقود انتقاله للنادي لمدة 4 مواسم قادمة، لافتًا إلى أن اللاعب سيكون إضافة كبيرة للفريق.

2f4540710f.jpg
8dc556e5f4.jpg

الأهلي يتعاقد مع خالد عادل لتدعيم فريق الطائرة رجال

وأتم خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي إجراءات التعاقد مع اللاعب خالد عادل قادمًا من صفوف نادي سبورتنج لدعم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة خلال الفترة المقبلة.

‎وأضاف العوضي أن اللاعب وقع على عقود الانتقال للنادي الأهلي لمدة 4 مواسم، بعدما أنهى النادي كافة الأمور المتعلقة بالتعاقد.

20276a40f0.jpg

‎وأوضح مدير النشاط الرياضي أن اللاعب يمثل إضافة قوية، نظرًا لما يملكه من مقومات فنية مميزة، إلى جانب رغبة اللاعب في الانتقال إلى الأهلي.

‎وأشار إلى أن تعاقدات فرق النشاط الرياضي الأخيرة تأتي في ضوء توجيهات مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بتدعيم كافة الفرق من أجل الظهور بشكل قوي والمنافسة على حصد البطولات خلال الموسم الجديد.

34f0c5bf97.jpg

 

الأهلي يجدد عقد زياد أسامة لمدة 4 مواسم

كما أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي، عن تجديد عقد زياد أسامة، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي  ليستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

‎وقال مدير النشاط الرياضي إن زياد أسامة وقع على عقود التجديد للنادي لمدة 4 مواسم قادمة، لافتًا إلى أن استمرار اللاعب يمثل إضافة كبيرة للفريق.

‎وكان زياد قد قضى الموسم الماضي مع أهلي جدة السعودي على سبيل الإعارة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق