سيدات سلة الأهلي يفوز على مصر للتأمين في بطولة منطقة القاهرة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيدات سلة الأهلي يفوز على مصر للتأمين في بطولة منطقة القاهرة - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 08:27 مساءً

حقق الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي فوزًا على نظيره مصر للتأمين بنتيجة 58-35، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دوري منطقة القاهرة.

و‏‎أقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وقدم الفريق عرضًا قويًّا في رابع مباريات الموسم الجديد وسيطر على مجريات اللعب، في ظل الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

 

سيدات سلة الأهلي يفز على الشمس ببطولة منطقة القاهرة

وحقق الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، فوزًا مهمًّا على نظيره الشمس بنتيجة 91-28، في المباراة التي جمعت  الفريقين مساء أمس  ضمن منافسات منطقة القاهرة.

‏‎وأقيمت المباراة على صالة نادي الشمس، وقدم الفريق عرضًا قويًّا في ثالث مباريات الموسم الجديد وسيطر على مجريات اللعب، في ظل الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

وكان فريق سيدات سلة الأهلي حقق الفوز في المباراة السابقة على فريق وادي دجلة بنتيجة 70-36 ضمن منافسات البطولة.

السنغالية «نديوما» تنضم لفريق سيدات سلة الأهلي

وأعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع السنغالية نديوما كان، لتدعيم ‏صفوف الفريق الأول لكرة السلة سيدات خلال الموسم الجاري.‏

وأكد العوضي انتهاء إجراءات التعاقد مع نديوما بعدما اجتازت الكشف الطبي.

وأشار إلى أن التعاقد مع المحترفة السنغالية يأتي في إطار خطة تدعيم الفريق بالعناصر المطلوبة من ‏أجل الاستمرار في حصد البطولات خلال الفترة المقبلة، لتلبية طموحات جماهير النادي.‏

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق