اخبار الرياضة موقف رياض محرز النهائي من المشاركة في مباراة الأهلي والقادسية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موقف رياض محرز النهائي من المشاركة في مباراة الأهلي والقادسية, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 09:26 مساءً

غاب النجم الجزائري رياض محرز عن آخر مباراة لفريق الأهلي أمام الجندل في كأس الملك السعودي، وذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية، قرر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايلسه، إراحته حفاظًا على سلامته وصحته، هذا القرار جاء بعد أن أبدى اللاعب بعض الأعراض التي دفعت الطاقم الطبي إلى اتخاذ هذه الخطوة الاحترازية.

تعافي محرز وعودته للتشكيلة

بحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، بدأ رياض محرز في التعافي بشكل جيد من الوعكة الصحية التي تعرض لها، ونتيجة لهذا التحسن، قرر المدرب يايلسه استعادة اللاعب إلى قائمة الفريق التي ستخوض المباراة القادمة ضد القادسية ضمن منافسات دوري روشن السعودي، عودة محرز إلى القائمة تعتبر خبرًا سارًا لجماهير الأهلي، حيث يعوّل الفريق على خبراته وقدراته القيادية في خط الوسط.

موقف رياض محرز النهائي من المشاركة في مباراة الأهلي والقادسية
رياض محرز

توقيت ومكان مباراة الأهلي والقادسية

من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره القادسية يوم الجمعة، الموافق 27 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين 2024/2025.

ستقام المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز لتعزيز موقعه في جدول الترتيب.

أهمية المباراة للفريقين

تعتبر هذه المباراة هامة للفريقين؛ فالأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات بعد أداء متذبذب في بعض المباريات الأخيرة، بينما يأمل القادسية في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه وبين جماهيره، عودة رياض محرز إلى التشكيلة قد تشكل دفعة قوية للأهلي، مما يزيد من فرصه في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق