المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يكرم شخصيات إعلامية بارزة في الوطن العربي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يكرم شخصيات إعلامية بارزة في الوطن العربي - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:14 مساءً

في خطوة رائدة لتكريم الإعلاميين والإعلاميات الذين ساهموا في تطوير الإعلام العربي، أعلن المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال برئاسة الدكتورة إيمان غصين عن إطلاق مبادرة “فرسان الإعلام العربي”. وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني برئاسة الدكتور فيصل الصواغ من دولة الكويت.

تهدف هذه المبادرة إلى تسليط الضوء على الشخصيات الإعلامية التي تركت بصمة بارزة في مجالات الإعلام المختلفة، سواء المرئي، المسموع، المقروء، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وستكرّم المبادرة 100 شخصية إعلامية بارزة أسهمت في تعزيز القيم الوطنية والمهنية الإعلامية تحت شعار “الوطن بحاجة إلى طاقتهم، فهم شركاء النجاح”.

وأكدت الدكتورة إيمان غصين أن المبادرة تأتي في إطار تقدير الجهود الكبيرة التي يبذلها الإعلاميون لخدمة مجتمعاتهم وتعزيز التنمية المستدامة. وأوضحت أن هذه الشخصيات المكرمة تتمتع بمستوى عالٍ من الاحترافية، والالتزام بمعايير المهنية والأخلاقيات الصحفية، ما جعلها قدوة يُحتذى بها في مجال الإعلام.

وأشارت إلى أن الإعلام يلعب دورًا حيويًا في نشر الوعي حول القضايا الوطنية والاجتماعية والسياسية، ويساهم في توجيه الرأي العام نحو المشاركة الفعالة في بناء مجتمعات واعية. كما أن هذه المبادرة تسعى إلى تعزيز دور الإعلام كأداة رئيسية لتحقيق التنمية المستدامة وتعميق الروابط المجتمعية بين المواطنين وقيادتهم

أخبار ذات صلة

0 تعليق