مايكروسوفت تتوج المستشار أحمد العمودي بلقب خبير الابتكار - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مايكروسوفت تتوج المستشار أحمد العمودي بلقب خبير الابتكار - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:14 مساءً

 

توجت شركة مايكروسوفت العالمية المستشار أحمد علي العمودي بوسام خبير التدريب والتعليم المبتكر (MIEE)، تقديرًا لجهوده في تبني أفضل ممارسات نقل المعرفة ومواكبته المستمرة لركب التحول الرقمي في مجال التدريب و التوجيه و الاستشارات.
ويعتبر وسام خبير التدريب والتعليم المبتكر من أرفع الأوسمة التي تمنحها مايكروسوفت للمحترفين في هذا المجال، حيث يشترط فيمن يناله أن يكون دائم التعلم والتطور، وأن يسعى للتعاون مع الآخرين لإحداث تغيير إيجابي في طرق نقل المعرفة. ويعد هذا الوسام جزءًا من برنامج مايكرسوفت الهادف إلى بناء شبكة عالمية من المعلمين الذين يتبنون الابتكار ويستخدمون التقنيات لتعزيز تجربة التعلم ونقل المعرفة.
وبهذه المناسبة، أعرب المستشار أحمد العمودي عن سعادته بهذا الوسام ، مؤكدًا أنه يشكل حافزًا لمواصلة مسيرته في تطوير أساليب التدريب والإرشاد والاستشارات، بما يواكب متطلبات العصر الرقمي ويضمن تقديم أفضل تجربة تعليمية ممكنة للمستفيدين.
وأضاف العمودي أن انضمامه إلى مجتمع خبراء الابتكار المعرفي (MIE Expert) سيتيح له فرصة ثمينة للتواصل مع نخبة المبتكرين محليا وحول العالم، والاستفادة من الخبرات والتجارب في مضمار نقل المعرفة وتوظيفها، مؤكدا حرصه على الاستمرار في الابتكار و التطوير في قطاع الأعمال و التدريب و المعرفة باستمرار.
يذكر بأن الوسام يعتمد معايير صارمة، تشمل جودة الابتكار في استخدام الأدوات التقنية، والقدرة على إحداث تأثير إيجابي في العملية التعليمية، ويتم اختيار الخبراء لأن يكونوا قادة في مجالهم، وأن يقدموا التدريب والتوجيه، وأن يشاركوا خبراتهم مع المجتمع المعرفي الأوسع.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق