مها نصار وحنان مطاوع في كواليس مسلسل صفحة بيضا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
"صفحة بيضا" من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة، إذ يضم المسلسل كوكبة من النجوم منهم مها نصار، حنان مطاوع، أحمد الرافعي، أحمد الشامي، أحمد مجدي، تيسير عبد العزيز، حنان يوسف وآخرون والعمل من تأليف حاتم حافظ ومن إخراج أحمد حسن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

مها نصار تروج لمسلسل "صفحة بيضا" بصورة من الكواليس

شاركت النجمة مها نصار، محبيها ومتابعيها صورة من كواليس المسلسل عبر خاصية الـ"ستوري" لحسابها الرسمي بـ " إنستغرام"، ظهرت من خلالها برفقة الفنانة حنان مطاوع، وذلك من دون كتابة أي تعليق عليها سوى وضع "كلاكيت" المسلسل على الصورة .

سكرين شوت من ستوري مها نصار لحسابها على إنستغرام

بصمة درامية للفنانة مها نصار

وكانت للفنانة مها نصار بصمة درامية مميزة في مسلسل "تحت الوصاية" الذي عرض في سيزون رمضان 2023 ، والذي قدمت خلال أحداثه شخصية "سناء" شقيقة الفنانة منى زكي والتي قدمت شخصية "حنان"، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.
كما تواجدت أيضاً في نفس الموسم الرمضاني من خلال مسلسل آخر وهو "سوق الكانتو"، حيث لفتت الأنظار نحوها بعد تألقها في شخصية "فاطمة" والتي تطلبت منها تحضيرات مختلفة، خاصة وأن العمل تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة وهذا ما أكدت عليه خلال لقاء سابق لها في برنامج "الراديو بيضحك "، إذ قالت: "المسلسل مختلف تماماً عن دلوقتى، وكان إيقاعهم بطيء للغاية، فبالتالي حسيت إن لغة الكلام للشخصية لابد أن تكون بطيئة وبهدوء، وهو ما قمت به وحاولت توصيله للجمهور".

أعمال درامية مميزة للفنانة حنان مطاوع

النجمة حنان مطاوع هي الأخرى كانت لها مشاركات مميزة منها في مسلسل "صوت وصورة" الذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً، لتعلق الجمهور بقصته وأحداثه التي دارت حول "رضوى" شخصية حنان مطاوع، وهي سيدة تعرضت حياتها الأسرية للانهيار بسبب تحرش طبيب بها يتمتع بنفوذ قوية، كما كانت لها مشاركة أخرى في مسلسل "سره الباتع" الذي عرض في رمضان 2023 ، ودارت قصته ما بين الماضي والحاضر، حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر.

يمكنكم قراءة... حنان مطاوع تعتذر عن مسلسل سيد الناس مع عمرو سعد في رمضان 2025

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق