منة شلبي تشوق محبيها لفيلم الهوى سلطان: مستعدين تعرفوا قصة سارة وعلي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
"الهوى سلطان" من الأفلام المنتظر عرضها في دور السينما خلال الفترة المقبلة، ويُشارك في العمل بجانب منة شلبي عدد من النجوم على رأسهم الفنان أحمد داود، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، وآخرون والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء.

منة شلبي وأحمد داود على بوستر فيلم "الهوى سلطان"

على جانب آخر ، حرصت منة شلبي على مشاركة محبيها ومتابعيها صورة البوستر التشويقي الأول للفيلم عبر صفحتها على "إنستغرام" والذي ظهرت عليه برفقة أحمد داود وهما يجلسان على سيارة، وعلى وجههما علامات من الفرحة والابتسامة.

يمكنكم قراءة.. "دمه خفيف وواضح" منة شلبي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

التعاون ما بين أحمد داود ومنة شلبي

ويأتي تعاون أحمد داود مع منة شلبي في فيلم "الهوى سلطان" التعاون الثاني من نوعه، خاصة بعد أن تعاون الثنائي من قبل في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" الذي عُرض عام 2016.
وشارك في بطولة هذا الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم وهم ليلى علوي، باسم سمرة، صابرين، محمد فراج وآخرون والعمل من إخراج وتأليف يسري نصر الله.

أعمال فنية أخرى لـ منة شلبي

تعيش الفنانة منة شلبي حالةً من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، لا سيما على مستوى السينما، حيث تعاقدت على بطولة أكثر من فيلم خلال الفترة الأخيرة، منها الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، ويشاركها البطولة الفنان كريم فهمي، ومن المُقرر طرحه في دور العرض، في وقت لاحق من العام المقبل.

وتُجسِّد منة شلبي، خلال أحداث فيلم "هيبتا 2"، قصة فتاة تُدعى "سارة"، وتعيش أجواءً من العاطفة والرومانسية خلال الأحداث، فيما يؤدي الفنان كريم فهمي شخصية شاب يُدعى "آدم" ويعيش قصة رومانسية تجمعه بالفنانة أسماء جلال التي تؤدي شخصية فتاة تُدعى "رون".
كما تُشارك في فيلم آخر بعنوان "فرقة موت" بطولة أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، أمينة خليل، بيومي فؤاد، وعصام عمر، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وتدور أحداثه حول ضابط يتم اختياره -يقوم بدوره أحمد عز- ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعيه أفلام الحركة والإثارة.

آخر المشاركات الفنية لـ أحمد داود

شارك مؤخراً النجم أحمد داود في مسلسل يحمل اسم "زينهم" من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبدالملك، بمشاركة عدد من النجوم منهم كريم قاسم، سلمى أبوضيف، ودارت أحداث العمل في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور زينهم "أحمد داود"، الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونه فريقه.

كما كانت له مشاركة سينمائية من قبل في فيلم "يوم 13"، الذي دارت أحداثه في إطار من الرعب، حول "عزالدين" أحمد داود، الذي عاد من الخارج بعد غياب سنوات طويلة، باحثاً عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق