عاجل

ليفربول يرصد 100 مليون يورو للتعاقد مع بديل «صلاح».. نجم الريال على الأبواب - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليفربول يرصد 100 مليون يورو للتعاقد مع بديل «صلاح».. نجم الريال على الأبواب - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:02 مساءً

ينتهي عقد ليفربول مع النجم محمد صلاح في نهاية الموسم الجاري، ويحق لجناح المنتخب المصري التوقيع لناد جديد في الانتقالات الشتوية القادمة بعد أشهر قليلة، ما جعل الفريق الإنجليزي يستعد للتعاقد مع بديل للاعب، ويرصد 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع نجم ريال مدريد، وفقا لموقع «فيتشاهيس» الإسباني.

وكشفت وسائل إعلام إسبانية أن النادي الإنجليزي وضع 100 مليون يورو، ليتعاقد مع الجناح الأيمن البرازيلي رودريجو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، ليعوض الرحيل المحتمل للاعب المصري، خاصة أنه لم يقم بتجديد عقده حتى الآن.

سلوت يريد التعاقد مع رودريجو

ويرغب المدرب الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، بالتعاقد مع الجناح البرازيلي رودريجو صاحب الـ 23 عاماً، خاصة أنه يمتلك مهارات كبيرة تؤهله لتعويض النجم المصري.

وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، لا يمانع في بيع  اللاعب البرازيلي مقابل 100 مليون يورو، خاصة بعد التعاقد مع الفرنسي كليان مبابي.

ويذكر أن عقد رودريجو مع النادي الملكي ينتهي في يونيو 2026، بشرط جزائي قدره مليار يورو، بعدما لعب 5 مواسم الفريق، خاض خلالها 225 مباراة وسجل 57 فيما قدم 43 تمريرة حاسمة.

انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول

والجدير بالذكر أن محمد صلاح الذي يعد خامس هداف في تاريخ ليفربول، ينتهي عقده مع النادي الإنجليزي في شهر يونيو 2025، وكان اللاعب قد تحدث مطلع الشهر الجاري أن النادي لم يبدأ التفاوض معه على تجديد عقده، ومن المحتمل أن يكون هذا الموسم هو الأخير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق