"الأولمبية والبارالمبية السعودية" تعلن عن شريك الزي الرياضي لـ "فريق السعودية" - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الأولمبية والبارالمبية السعودية" تعلن عن شريك الزي الرياضي لـ "فريق السعودية" - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:52 مساءً

أعلنت اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية عن توقيع اتفاقية شراكة رسمية مع "أسيكس"، لتصبح الشريك الرسمي لتصميم وتصنيع الزي الرياضي لفريق السعودية ابتداءً من عام 2025 وحتى عام 2028. وتتضمن الشراكة، تزويد فريق السعودية بالملابس الرسمية للأحداث الرياضية الكبرى التي تتضمن 24 مسابقة رياضية متعددة خلال الفترة من 2025 إلى 2028، أبرزها: دورة الألعاب الرياضية للتضامن الإسلامي السادسة " الرياض - 2026 "، ودورة الألعاب الآسيوية العشرون" ناغويا - 2026 "، ودورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية " لوس أنجلوس - 2028 "، ودورة الألعاب الأولمبية للرياضات الإلكترونية " الرياض - 2025 ".
وتؤكد اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، أن الزي سيتماشى مع معايير المنافسات الرياضية العالمية، إذ صُمم ليبرز الثقافة السعودية والتطور الرياضي الذي تشهده المملكة أمام العالم.

من جهته أبدى الرئيس التنفيذي والأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية عبدالعزيز بن أحمد باعشن، سعادته بتوقيع هذه الشراكة، متطلعًا إلى العمل معًا لتحقيق الأهداف المشتركة في تطوير الرياضة والرياضيين في المملكة، ساعيًا لتقديم الأفضل لتمثيل المملكة بأفضل صورة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق