عمر مرموش في مهمة جديدة مع آينتراخت أمام فيكتوريا بلزن بالدوري - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري عمر مرموش، نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، على ملعب “دوتش بانك بارك”، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليج” للموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد فيكتوريا بلزن في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

آينتراخت يسعى لحصد الثلاث نقاط لزيادة فرصه في التأهل للدور التالي من البطولة الأوروبية

ويسعى عمر مرموش ورفاقه لقيادة فريق آينتراخت فرانكفورت نحو تحقيق انطلاقة قوية في بطولة الدوري الأوروبي، والتغلّب على الفريق التشيكي وحصد الثلاث نقاط، من أجل زيادة فرصه في التأهل للدور التالي من البطولة الأوروبية.

ويخوض فريق آينتراخت فرانكفورت مباراته الأولى في الدوري الأوروبي أمام فيكتوريا بلزن وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق ثلاثة انتصارات متتالية.

ويعتمد آينتراخت فرانكفورت على خدمات نجمنا المصري عمر مرموش، الذي يُقدّم أداءً مميزًا محليًا في بطولة الدوري الألماني، وتصدره قائمة هدافي الفريق في المسابقة

وشارك عمر مرموش في 4 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني، سجل خلالهم 4 أهداف حتى الآن، وصنع هدفًا واحدًا.

 

ابرز…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه مصر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق