عاجل

فضيحة الاتجار بالبشر تطارد «ملك» السلة ليبرون جيمس - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

متابعة: ضمياء فالح
يقوم أسطورة السلة الأمريكية ليبرون جيمس الملقب بـ«الملك» حالياً بالترويج للفيلم الوثائقي «Starting 5» الذي يعرض على شبكة نتفليكس، ويتحدث عن نجوم حقبة لوس أنجلوس ليكرز الذهبية، وهم دومانتوس سابونيز، وجيمي باتلر، وجيسون تاتوم، وأنتوني إدواردز.
وحاول جيمس الظهور بمعنويات مرتفعة وسط شائعات تربطه بفضيحة عملاق الموسيقى شين كومبز الملقب بـ«ديدي»، والذي ألقي القبض عليه بتهمة الاتجار بالبشر والمخدرات مطلع الشهر الجاري.
وانتشر مقطع فيديو عمره 4 سنوات يقول فيه أسطورة السلة «لا حفلة مثل حفلة ديدي»، ما دفع المشجعين للاعتقاد بأنه سيكون الرياضي التالي الذي يعلن اعتزاله بسبب الفضيحة. الأمر لم يقتصر على مشجعي السلة بل وصل للمحققة المحافظة كانديس أوينز التي كتبت تغريدة على حسابها: «هل سيتحدث ليبرون جيمس عن علاقته بصديقه ديدي وحفلاته الماجنة؟ نحن نسمع أراء «الملك» في كل قضية سياسية؛ لذلك من الغريب ألا نسمع منه شيئاً الآن».
وقطع جيمس، بطل الدوري 4 مرات، متابعته لديدي في «إنستغرام» منذ مايو/أيار الماضي، لكن شوهد ابنه بريس في رحلة سياحة مع بنات ديدي في نفس الوقت عندما كانت شبكة التحقيقات تقترب من المنتج الموسيقي.
وتعرض منزل ثانٍ في هوليوود هيلز لعبث رسامي الغرافيتي وهما يعودان بملكيتهما لجون باورز ميدلتون الذي يملك والده نادي فيلادلفيا فيليز للبيسبول. ووفق صحيفة نيويورك بوست، صوّر ديدي فيديو موسيقياً في المنزل الأول، وطالب مشجعون بتهديمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق