هشام يكن لـ تحيا مصر: أخشى على صفقات الزمالك من توابع كأس السوبر الأفريقي.. ووسام أبو علي سيسجل في شباك الزمالك والرد من زيزو وعبد الله السعيد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هشام يكن لـ تحيا مصر: أخشى على صفقات الزمالك من توابع كأس السوبر الأفريقي.. ووسام أبو علي سيسجل في شباك الزمالك والرد من زيزو وعبد الله السعيد - اخبارك الان, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 04:55 مساءً

تحدث هشام يكن، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن توقعاته لمباراة السوبر الإفريقي ، والتي سوف تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

تصريحات هشام يكن عن مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر الإفريقي

وقال هشام يكن نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر:" الزمالك فرصته كويسة جداًجداً للفوز بلقب السوبر الإفريقي، لو بدأ اللقاء بمحمد حمدي في وسط الملعب وعمر جابر باك شمال ومحمد شحاته يبقي كده هيكون فى استحواذ للفارس الأبيض، وفى وسط الملعب بوجود عبدالله السعيد، هيعمل قلق كبير للاعبي النادي الأهلي".

وتابع هشام يكن قائلاً:" الماتش مش هيكون عادي، وبدايات الزمالك فى اللقاء على حسب تشكيل جوميز، وهل هيشارك الصفقات الجديد من البداية أو كبدلاء خلال أحداث المباراة".

وواصل هشام يكن قائلاً:" لازم لما نقدم اللاعيبة الجديدة نقدمهم بشكل كويس للجمهور، وده علشان ميحصلش نوع من أنواع "حرق" اللاعب، زي ما فى لاعيبه كتير سابقون كانوا بمبالغ ضخمه، وشاركوا فى أول مباراة لهم مع الزمالك وسابوا انطباع مش كويس".

وأردف هشام يكن قائلاً:" ولكن حظوظ الزمالك متساوية مع النادي الأهلي، من ناحية حصد لقب السوبر".

وأكمل هشام يكن قائلاً:" نادي الزمالك لديه دوافع لحصد لقب السوبر، وهي إنه لايرغب الخروج من أرضية الملعب بدون التتويج بالقب وإسعادة جماهيرة بعد العديد من الأزمات التي مر بها النادي".

واستكمل هشام يكن قائلاً:" وأنا شايف أن جوميز المدير الفني للزمالك هينزل الصفقات الجديد مع بداية الشوط الثاني، ومن الصعب أن أحكم على اللاعبين الجدد من لقاء وحيد، التقيم يكون بعد مدة طويلة مع الحاله البدنية للاعب".

وتابع هشام يكن قائلاً:" هناك بعض من اللاعبين التي انضم لصفوف الزمالك كانت متألقه مع فرقهم، ولكن مع تواجدهم في الدوري المصري، فشلوا فى تقديم مستوي مميز، مثل خالد بو طيب لاعب الزمالك السابق".

هشام يكن عن وسام أبو على مهاجم الأهلي

وعن اللاعبين المتوقعه تسجيل أهداف فى لقاء السوبر، رد هشام يكن قائلاً:" أتوقع تسجيل وسام أبو على هدف فى مرمي الزمالك، وزيزو وعبدالله السعيد فى مرمي المنافس".

وعن هل شيكابالا سيكون الورقة الرابحه للزمالك أمام النادي الأهلي رد هشام يكن قائلاً:" هناك أربع أوراق رابحه للفريق أمام المارد الأحمر".

واختتم هشام يكن قائلاً:" اللاعب الذي أشعر بلقلق منه هو الفلسطيني وسام أبو علي لأنه لاعب هادي فى الطبع، ولكن بيتحرك فى الملعب بشكل مميز، ولكن جميع اللاعبين فى نفس مستوي لاعيبه الزمالك، إذا كان إمام عاشور وحسين الشحات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق