عاجل

بالبلدي : سوبوسلاي يكشف سر بداية ليفربول هذا الموسم ويؤكد: مباراة ولفرهامبتون ستكون صعبة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

أدلى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، دومينيك سوبوسلاي، بتصريحات صحفية للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي حول بداية الفريق هذا الموسم بجميع المسابقات.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة.

وفاز ليفربول في 7 مواجهات خاضها الفريق هذا الموسم بجميع المسابقات، حيث انتصر في 6 مباريات وخسر الريدز مباراة وحيدة.

اقرأ أيضاً.. سكاي سبورتس تكشف موعد تطبيق التسلل شبه الآلي في الدوري الإنجليزي

وقال دومينيك سوبوسلاي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "أعتقد أننا جميعًا لاعبون متشابهون (لاعبي وسط الملعب) ونعلم من بعضنا البعض أننا نستطيع أن نثق في بعضنا البعض لذا نقوم بـ تبديل الأماكن، وننظر إلى بعضنا البعض ونفهم بعضنا البعض، كلاهما لاعبان مذهلان، لذلك أنا أكثر من سعيد باللعب معهما".

وأضاف: "لقد بدأنا الموسم بشكل جيد للغاية باستثناء مباراة واحدة ضد نوتنجهام فورست، لكن هذه هي كرة القدم، وهذا يحدث، لذا، فقد خضنا فترة تحضيرية مكثفة للغاية، لكننا نشعر الآن أنها كانت مهمة".

وعن كيفية عملية الانتقال من يورجن كلوب إلى سلوت من الخارج أفاد قائد المجر: "نعم، نحن سعداء لأن الأمر يبدو من الخارج سلس بهذا الشكل، ولكن أعتقد أنه عندما جاء اللاعبون الجدد في صيف عام 2023، ساعدونا كثيرًا على الاستقرار ولهذا السبب سارت الأمور بسرعة كبيرة، لإظهار أنه حتى مع التغييرات التي أجريناها، يمكننا أن نمتلك فريقًا جيدًا".

وبشأن طموحاته مع الريدز هذا الموسم أوضح: "بالطبع أريد تسجيل المزيد من الأهداف وتقديم المزيد من التمريرات الحاسمة، وآمل أن يكون لدينا لاعبون جيدون في المقدمة". 

وواصل: "في العام الماضي تحدثت كثيرًا عن الألقاب وكل شيء وبالطبع فزنا بكأس واحدة وكانت لدينا الفرصة للبقاء هناك حتى النهاية تقريبًا، لكننا نلعب مباراة بمباراة، قد يكون هناك 65 مباراة أخرى في هذا الموسم، لذلك سيكون موسمًا مكثفًا حقًا للجميع".

وأكمل: "نريد أن نكون متواجدين في جميع المسابقات، دوري أبطال أوروبا وكأس كاراباو والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، لكن هذا سيستغرق وقتًا".

وأشار: "الدوري مختلف قليلاً عن العام الماضي ولكنني سأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق، حتى لو لم تكن إحصائياتي عالية ولكن الفريق يفوز، فهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وحول مستوى جرافنبيرخ: "في العام الماضي لم تسنح له الفرصة كثيرًا لإظهار قدراته، ولكنني أعتقد أنه إذا حصل على ثقة المدرب، فسيكون هذا رايان بالفعل، لذا، فهو مهم حقًا بالنسبة لنا".

وعن مواجهة ولفرهامبتون في مولينو أنهى حديثه قائلاً: "من الصعب دائمًا اللعب هناك، يعلم الجميع أننا في العام الماضي كنا متأخرين بهدف نظيف، وكان بوسعنا أن نغير مجرى المباراة لصالحنا، ولكن حتى لو كانت بداية الفريق سيئة في هذا الموسم، فإنهم يريدون بطريقة ما أن يهزمونا، وأن يحصلوا على النقاط الثلاث، وسوف يعملون بجد من أجل ذلك، لكننا مستعدون أيضًا للعمل بجدية أكبر من أجل ذلك".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق