عاجل

48 مقاتلاً ومقاتلة في بطولة «محاربي الإمارات» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

أبوظبي: محمد مصطفى
يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» الجمعة منافسات سلسلة بطولات «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة التي تقام على مدار يومين من خلال النسختين المشتركتين العربية والإفريقية ال53، والدولية ال54، وذلك بمشاركة 48 مقاتلاً ومقاتلة يمثلون 26 دولة، ويبلغ عدد النزالات 24 نزالاً.
وعقدت اللجنة المنظمة للحدث مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل البطولة، بحضور فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية منظم البطولة، رئيس اللجنة المنظمة، ونخبة من الأبطال المشاركين في المنافسات.
وتبدأ المنافسات بالنسخة الدولية اليوم الجمعة، وتشهد إقامة النسخة المشتركة العربية والإفريقية السبت من خلال 12 نزالاً، يشارك بها 24 مقاتلاً ومقاتلة.
وتشهد أبرز لقاءات اليوم الأول، نزالاً يجمع اللبناني مارسيل ادور والأنجولي ديمارتي بينا، فيما يلتقي في النزال الرئيسي الثاني الصومالي محيدين أبوبكر والجنوب إفريقي جيفيتذا دادي ووكر، كما تتضمن الليلة نزالين للسيدات، يجمع الأول المغربية حسناء جابر مع اللبنانية أمينة هايدي، ويلتقي في الثاني الأردنية ليزا زامو والمصرية سهيلة سليم.
وتشهد منافسات النسخة الدولية، يوم السبت 12 نزالاً، ويلتقي في المواجهة الرئيسية، الأوزبكي جاخونغير حوماييف وشاخمار ساديغوف من أذربيجان في وزن الحر، وفي النزال الرئيسي الثاني يواجه الياباني ياماتو فوجيتا الروسي باتيكان بايسويف في وزن الريشة.
وأكد فؤاد درويش أن «محاربي الإمارات» تحرص على مواصلة التميز والريادة بتنظيم الحدث، وأوضح أن سلسلة محاربي الإمارات، تفوقت في المنطقة والعالم لوجودها في أبوظبي عاصمة البطولات العالمية الكبرى.
و قال: « نعمل على جلب أفضل وأبرز المواهب الصاعدة من لاعبي الفنون القتالية المختلطة ودعمهم لصقل مواهبه».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق