عاجل

اخبار الرياضة تطورات مفاجئة في مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تطورات مفاجئة في مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:26 صباحاً

ccd92561fc.jpg

11:33 م | الخميس 26 سبتمبر 2024

تطورات مفاجئة في مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

أخبار متعلقة

كشف علي هشام نصر، نجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، آخر تطورات مفاوضات النادي الأبيض مع المدافع الدولي الإسباني المخضرم ونجم إشبيلية الإسباني السابق، سيرجيو راموس.

وكان وكيل اللاعبين عمر زعلوك، فجَّر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد وجود مفاوضات جادة بين الزمالك وسيرجيو راموس، نجم ريال مدريد السابق، مشددا على أن الأمر قيد المفاوضات، وأن النجم الإسباني لا يمانع اللعب في نادٍ مصري وتمثيل «الأبيض».

وعلق نجل هشام نصر في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «بصفتي ابن من أبناء الزمالك، عرضت على والدي ومسؤولي النادي الأبيض فكرة التعاقد مع سيرجيو راموس».

82e776e961.jpg

وأضاف: «الفكرة خطرت لي كوني أنني لم أفكر فيها فقط من الناحية الفنية، بل كذلك من الناحية التسويقية لاسم راموس، واسم نادي الزمالك، لذا حصلت بالفعل على موافقة مجلس إدارة نادي الزمالك على التفاوض مع اللاعب الإسباني المخضرم».

راموس يرحب بمفاوضات الزمالك

وتابع: «على الفور تواصلت مع صديقي وكيل اللاعبين عمر زعلوك من أجل طرح الفكرة عليه، ونجح في الوصول إلى وكلاء اللاعب، وفتح معهم خطا من المفاوضات من أجل تسهيل انتقال راموس للزمالك».

وأتم: «هناك ترحيب كامل وموافقة من جانب سيرجيو راموس ووكيله بالدخول في مفاوضات من أجل الانتقال للزمالك، والأمور لاتزال قيد التفاوض حتى الوقت الراهن، ولن يتم حسم الأمور إلا بعد انتهاء مواجهة السوبر الأفريقي غدا الجمعة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق