عاجل

دعاية ميدانية للمترشح زهير المغزاوي بمنوبة والدندان - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دعاية ميدانية للمترشح زهير المغزاوي بمنوبة والدندان - اخبارك الان, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:51 صباحاً

دعاية ميدانية للمترشح زهير المغزاوي بمنوبة والدندان

نشر في باب نات يوم 26 - 09 - 2024

294767
تحول المترشح للانتخابات الرئاسية زهير المغزاوي مساء يوم الخميس الى ولاية منوبة ، حيث التقى المواطنين بمنطقة الدندان وبحي البرتقال بمنوبة وذلك في اطار الأنشطة الدعائية الميدانية ضمن حملته الانتخابية للانتخابات الرئاسية .
وأكد في تصريح لوكالة (وات) أن ولاية منوبة تعاني صعوبات في الصحة والبنية التحتية وخاصة النقل حيث تعاني بعض مناطقها العزلة في غياب الحلول ومنها إعادة قطار طبربة- تونس.
وأضاف ان "جولته اليوم تتزامن مع استعداد مجلس النواب غدا الجمعة للمصادقة على تعديل القانون الانتخابي"، معتبرا ذلك تغييرا لقوانين اللعبة قبل أسبوع من الانتخابات يوم 06 أكتوبر المقبل.
...
وقال " ان تغييرالقانون الانتخابي قبل أيام قليلة من الموعد الانتخابي يعد اعتداء على الانتخابات التي انطلقت منذ بداية مسارها بالصعوبات وفي مناخ سيئ للغاية" حسب تعبيره . " .
ودعا المغزاوي المواطنين في منوبة وفي كل جهات الجمهورية والخارج الى" التوجه بكثافة الى مراكز الاقتراع، لان الطريقة الوحيدة للتغيير هي صندوق الاقتراع مؤكدا انه المرشح الذي لن يعود بالتونسيين الى الوراء، وفق تعبيره، مع المضي قدما لتحقيق دولة ديمقراطية اجتماعية".
وقد التقى المغزاوي المواطنين بعدد من المقاهي بمنوبة، في تفاعل تناول المشاغل اليومية والصعوبات الاقتصادية لعدد من أصحاب المحلات وتم التطرق فيه الى البرنامج الانتخابي الذي يحمل شعار "تونس أخرى ممكنة" وابرز الأفكار الأساسية الواردة فيه، كما تم توزيع مطويات البيان الانتخابي عليهم .
ويأتي النشاط الميداني بعد جولة ميدانية انتظمت صبيحة اليوم الخميس بسوق القباعة الأسبوعي بمعتمدية وادي الليل أيضا، وسبقها نشاط دعائي أمس الأربعاء بسوق السعيدة بنفس المعتمدية تم فيه لقاء المواطنين وتوزيع البيان الانتخابي أيضا، فيما كان .أول نشاط بسوق صنهاجة بوادي الليل أيضا
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق