سوبر إفريقيا.. الأهلي والزمالك يتسلحان بـ 9 أسماء جديدة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سوبر إفريقيا.. الأهلي والزمالك يتسلحان بـ 9 أسماء جديدة - اخبارك الان, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 01:39 صباحاً

تضم قائمتا فريقي الأهلي المصري الأول لكرة القدم وغريمه الزمالك، منافسه الجمعة في الرياض على لقب كأس السوبر الإفريقي، تسعة لاعبين تعاقد الناديان القاهريان معهما خلال نافذة الانتقالات الصيفية.
ومن أجل المباراة، التي يحتضنها ملعب «المملكة أرينا»، وصل الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، إلى العاصمة السعودية، الأربعاء، بقائمة مؤلفة من 23 لاعبًا، بينهم الجدد المغربيان يحيى عطية الله، الظهير الأيسر، وأشرف داري، قلب الدفاع، والمدافع يوسف أيمن، وعمر الساعي، لاعب الوسط.
وعزّز الفريق، الذي يدربه السويسري مارسيل كولر، صفوفه بالأربعة، لمواصلة التنافس على كافة الألقاب المحلية والقارية ودعم صفوفه قبل الظهور على صعيد بطولة كأس القارات للأندية.
في المقابل، وصل الزمالك إلى الرياض، الثلاثاء، بقائمةٍ من 25 لاعبًا، أحدهم المدافع المصاب محمود حمدي «الونش»، وبينهم الخماسي الجديد المدافع محمد شحاتة، ومحمد حمدي، الظهير الأيسر، والجناح البولندي كونراد ميشالاك، والمهاجم الفلسطيني عمر فرج، والمغربي محمود بينتايج، الظهير الأيسر.
ويخطط الزمالك، تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، للمنافسة على الألقاب المحلية وكأس الكونفدرالية الإفريقية، التي يحمل لقبها، والسوبر الإفريقي. وتعاقد الفريق مع لاعبَين آخرَين، خلال انتقالات الصيف، لكنه لم يستدعهما للمباراة المرتقبة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق