الداود يستقبل وفد سفارة بوركينا فاسو - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الداود يستقبل وفد سفارة بوركينا فاسو - اخبارك الان, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 01:53 صباحاً

 

استقبل معالي أمين العاصمة المقدسة، مساعد بن عبدالعزيز الداود، بمكتبه سعادة سفير دولة بوركينا فاسو والوفد المرافق له، بحضور وكيل أمين العاصمة المقدسة للتخطيط والاستدامة المالية، المهندس عصام بن علي تريمي، ومدير عام الإدارة العامة للاستثمار والتخصيص، عبدالرحمن خجا، وعدد من المسؤولين في الأمانة.

وفي بداية اللقاء، رحب معالي أمين العاصمة المقدسة بالوفد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في دعم وتعزيز العلاقات التي تجمع بين البلدين، مؤكداً حرص أمانة العاصمة المقدسة على إتاحة فرص تبادل الخبرات العملية في مختلف المجالات التي تساهم في تطوير الخدمات البلدية. كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية بوركينا فاسو في المجالات البلدية وسبل تطويرها.

واستمع مسؤولو أمانة العاصمة المقدسة إلى عرض تعريفي عن بلديات بوركينا فاسو وتنظيمها ونظام عملها، وكذلك التعاون بين البلديات في بوركينا فاسو. كما قدم مسؤولو الأمانة شرحاً مفصلاً عن تنظيم أمانة العاصمة المقدسة وآليات عملها بهدف الاستفادة من خبراتها وتجاربها العملية، إضافةً إلى بحث سبل وإمكانيات إقامة روابط شراكة بين أمانات وبلديات البلدين.

وفي ختام اللقاء، عبر سعادة سفير دولة بوركينا فاسو وأعضاء الوفد عن شكرهم وتقديرهم لحكومة المملكة العربية السعودية على الخدمات المقدمة للمواطنين والزوار وضيوف الرحمن، ولأمانة العاصمة المقدسة على حفاوة الاستقبال وتقديم هذه النبذة عن مشاريع الأمانة وخدماتها المتنوعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق