فوضى في مطار بن جوريون الإسرائيلي بسبب صاروخ يمني.. هلع ورعب داخل تل أبيب - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فوضى في مطار بن جوريون الإسرائيلي بسبب صاروخ يمني.. هلع ورعب داخل تل أبيب - اخبارك الان, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 03:38 صباحاً

أكدت قناة «القاهرة الإخبارية» توقف مطار بن جوريون عن العمل لدقائق بعد إطلاق صاروخ من اليمن استهدف تل أبيب، وأدى إلى إطلاق صفارات الإنذار ودوي انفجارات ضخمة، ثم عاد مرة أخرى إلى العمل.

فوضى في مطار بن جوريون

ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية عن هلع وخوف وفوضى في مطار بن جوريون بسبب الصواريخ اليمنية، وصفارات الإنذار التي دوت في جميع أنحاء تل أبيب، كما نقلت أن زعيم المعارضة الإسرائيلي بيني جانتس كان عالقًا في المطار بعد عودته من رحلة إلى برلين.

وكان المستشار الألماني أولاف شولتس، التقى بزعيم المعارضة الإسرائيلية بيني جانتس في برلين، وأكد «شولتس» عن اعتقاده بأنه من الممكن التوصل إلى حل دبلوماسي في الصراع بين إسرائيل وحزب الله اللبناني.

هروب المستوطنين إلى الملاجئ

وأظهرت المشاهد إطلاق صفارات الإنذار، وهروب المستوطنين إلى الملاجئ بشوارع تل أبيب نتيجة إطلاق رشقة صاروخية من اليمن استهدفت تل أبيب، وسط حالة من الذعر سيطرت على المستوطنين.

ونقلت «القاهرة الإخبارية» بوقوع نحو 17 إصابة بجروح في صفوف المستوطنين نتيجة التدافع والهلع أثناء هروبهم إلى الملاجئ بعد إطلاق صفارات الإنذار وإطلاق صواريخ من اليمن.

توقف المطار أمس الخميس

وكان وسائل إعلام إسرائيلية، أعلنت توقف حركة الطيران في مطار بن جوريون بسبب إطلاق الصواريخ على تل أبيب القادمة من جنوب لبنان، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق