لو مرتبك خلص مع بدء الدراسة.. موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر أكتوبر 2024 - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لو مرتبك خلص مع بدء الدراسة.. موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر أكتوبر 2024 - اخبارك الان, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:21 صباحاً

بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، ومع شراء أولياء الأمور مستلزمات الدراسة لأبنائهم، وتأثر الدخل والراتب بتكاليفها، حددت وزارة المالية ووزارة التضامن موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر أكتوبر 2024، فضلا عن مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر أيضا لجميع الموظفين العاملين في الدولة.

وعن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 حددت وزارة المالية موعد بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر، كما اعتادت وزارة التضامن صرف المعاشات في بداية الشهر، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر أكتوبر 2024، وفق ما أعلنته وزارة المالية، كالتالي:

b83d87443a.jpg

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر

وحددت وزارة المالية موعد بدء مرتبات شهر أكتوبر 2024، ليبدأ يوم 24 أكتوبر المقبل، على أن يتم صرف المرتبات على مدار 5 أيام من الشهر ذاته، على أن يكون صرف المتأخرات المالية على مدار أيام 7 و 8 و 9 و 10 و 11 من الشهر نفسه.

31d6974c26.jpg

موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024

ويفصلنا عن صرف معاشات شهر أكتوبر أيام قليلة، إذ تحرص وزارة التضامن الاجتماعي على توفير المعاشات الخاصة بالمستحقين لها في ماكينات الصراف الآلي، في اليوم الأول من كل شهر، ووفق ذلك فمن المقرر أن يتم صرف معاشات شهر أكتوبر يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر الجاري.

طرق صرف معاشات شهر أكتوبر.. مش بس الماكينات

وتتيح وزارة التضامن الاجتماعي للمواطنين فرصة صرف المعاشات الخاصة بهم من عدة جهات مختلفة، لم تقتصر على ماكينات الصراف الآلي فقط، وتتمثل في الآتي:

- مكاتب هيئة البريد من خلال كارت ميزة أو حساب فضى معاشات.

- بنوك القرى المختلفة في مصر.

- بنك ناصر الاجتماعي.

- البنوك التجارية من خلال  كارت ميزة أو حساب توفير.

- الحسابات الجارية بالبنوك وماكينات الصرف الآلي التابعة لها.​

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق