بالبلدي : السيطرة على حريق شب في المدخل العمومي لمستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
a1a72ee500.jpg 1/3 1f405ccdff.jpg 2/3 50d832e8da.jpg 3/3
الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 - 6:50 ص
السيطرة على حريق شب في المدخل العمومي لمستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا

حريق بالمدخل العمومي بمستشفي الطوارئ الجامعي بطنطا

محمد عوف

تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق هائل شب في سور المدخل العمومي المؤدي لمستشفى الطوارئ الجامعي بجامعة طنطا، دون وقوع إصابات.

تلقى اللواء أيمن عبد الحميد، مدير أمن الغربية، إخطارًا بالحريق، من مأمور قسم أول طنطا، وانتقلت على الفور سيارات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وسعت فرق الحماية المدنية للسيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى داخل المستشفى الجامعي، حيث تم تكثيف عدد السيارات والمعدات اللازمة، وبالفعل تمت السيطرة على الحريق و إخماد النيران، ثم أجريت عمليات التبريد حتى لا تعود للاشتعال مرة أخرى.

من جهته، أكد الدكتور أحمد غنيم، عميد كلية الطب، جامعة طنطا، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، أن الحريق بعيد تمامًا عن منطقة المستشفيات، حيث إنه شب في المدخل العمومي، وأنه لا خسائر في الأرواح، وأنه تمت السيطرة على الحريق، بفضل التعاون بين الحماية المدنية وأمن مستشفيات الجامعة.

43f54462a5.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق