عاجل

فيديو يكشف تفاصيل احتفال أحلام الرومانسي بعيد ميلاد زوجها - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نشرت أحلام الشامسي مقطع فيديو جديد، وثقت به تفاصيل احتفالها بعيد ميلاد زوجها، مبارك الهاجري، وكشف الفيديو عن الحوار الرومانسي بين الزوجين، وكيف عبرت النجمة الإماراتية عن حبها لزوجها.

وجهزت أحلام الشامسي منزلها بالكثير من ديكورات عيد الميلاد حيث غطت البالونات سقف المنزل، كما حرصت على إحضار عدد من كعكات عيد الميلاد الفاخرة للاحتفال بعيد ميلاد زوجها.

 احتفال أحلام بعيد ميلاد زوجها

وحرصت أحلام الشامسي على أن تجعل المفاجئة غير متوقعة، فبمجرد دخول زوجها إلى المنزل، استخدمت الفنانة الإماراتية هاتفها الشخصي لتصوير لحظة المفاجئة، ليدخل مبارك الهاجري إلى المنزل، ويفاجأ بما أعدته له زوجته، ليدخل الثنائي في وصلة رومانسية.

وتغزلت أحلام الشامسي في زوجها خلال تهنئته قائلة: "كل عام وأنت حبيبي وروحي وعمري كله" ليرد عليها زوجها بكلمات الغزل أيضاً، وتنشر الفنانة الإماراتية الفيديو كاملاً عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

 لم تكتف أحلام الشامسي بهذا الفيديو للاحتفال بعيد ميلاد زوجها، وإنما كانت الفنانة الإماراتية نشرت مقطع فيديو آخر فاجأت فيه زوجها في عيد ميلاده بطلبها شراء حقيبة يد نالت إعجابها في أحد المولات التجارية، وهو ما أدهش مبارك الهاجري الذي رد عليها قائلاً: "عيد ميلادي وأشتري أنا شنطة؟". لترد عليه أحلام: "اللي عيد ميلاده بيشتري شنطتين مو شنطة واحدة حبيبي" وتدخل بعدها في نوبة ضحك.

الفيديو الذي فاجأت فيه أحلام الشامسي زوجها بطلبها لم يلفت الانتباه فقط بسبب طلبها هدية في عيد ميلاد زوجها، وإنما بسبب تعبيرات وجه أحلام التي اعتبر بعض متابعين أنها لا تليق مع شخصيتها وعمرها، حيث حرصت الفنانة الإماراتية على أن تبدي علامات الدلع على زوجها بتعبيرات وجه غير مألوفة منها.

أحلام الشامسي وزوجها

 فيديوهات عيد ميلاد زوج أحلام الشامسي ليست الفيديوهات الأولى التي تنشرها النجمة الإماراتية عبر حسابها الشخصي، وإنما نشرت أحلام الشامسي مجموعة من مقاطع الفيديو التي كان محط أنظار متابعيها لتتباين حولها الآراء بعد أن كان هناك اتفاق على هذه الفيديوهات أنها تتسم بالعفوية.

ونصح متابعون أحلام الشامسي في تعليقات منها: "الحسد مذكور بالقرآن أحلام، وكثير ما راح ينظرون لهذه الفيديوهات بنية سليمة، لكن أنت حياتك راح تتدمر بعدها، بيكفي نشر الفيديوهات الخاصة بينك وبين زوجك استمتعي بحياتك بعيد عن السوشيال ميديا حبيبي ما راح تفيد إلا بالفلوس هذه الفيديوهات وما أعتقد أنك محتاجة للمال". "ليش المبالغة! كتير هذه الفيديوهات الحقيقة بالأول كنا نقول عفوية وفيها خفة دم لكن الآن الأمر صار مبالغ فيه ومو طبيعي أبداً صرت أحسك تتعمدي إثارة الجدل وتصدر التريند.. مو تيجي منك أنت أحلام أنت أكبر من هذا".

 لحظة احتفال أحلام بعيد ميلاد زوجها:

كما كتب متابعون: "تري حامت كبودنا والله العظيم مبارك الهاجري اركد أنت وأم فاهد قلها ان انتي وبس ما فيه أحد ثاني المرة من بعد الإشاعة وهي متلخبطه". " ما فيه تجديد بالفيديوهات يا أحلام صارت مملة". فيما دافع آخرون عن أحلام معبرين عن إعجابهم بفيديوهاتها مع زوجها في تعليقات منها: "ما بعرف ليش هدم اللذات هذا واحدة ومبسوطة باللي تسويه، إيش دخلكم أنتم، هي مبسوطة ومرتاحة، مو عاجبك ما تتفرج، دايماً عفوية وخفة دمك سابقة كل شي أحلام، كل سنة وأنت طيبين وحلوين حبيبتي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق