خريطة فصل التيار الكهربائي عن الغردقة لمدة يومين لعمل الصيانة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خريطة فصل التيار الكهربائي عن الغردقة لمدة يومين لعمل الصيانة - اخبارك الان, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 11:43 صباحاً

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، اليوم الجمعة، عن فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة الغردقة، غدًا السبت وبعد غدا الأحد، لصيانة المحولات، وذلك لمدة 5 ساعات من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية مساءً.

انقطاع الكهرباء الغردقة 

وأوضح مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مناطق «المنطقة بجوار ميشلان، وبنك مصر، والسلام» بالغردقة وذلك يوم غدا السبت الموافق ٢٠٢٤/٩/٢٨ ، كما سيتم فصل التيار عن منطقة ٦٠٠٠ وحدة يوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٩/٢٩، وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

 

سبب انقطاع التيار الكهربائي

وكشف مسؤولو شركة كهرباء البحر الأحمر عن أن فصل التيار الكهربائي يعود لعمل صيانة دورية للمحولات الكهربائية بواسطة فرق الصيانة الدورية، وذلك لمدة 5 ساعات لتوزيع الجهد الكهربائي تجنبا لحدوث القطع المفاجئ للتيار الكهربائي بالتنسيق مع غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر بناءً على تعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر .

فيما أكدت غرفة عمليات المحافظة على استقبال كافة شكوى المواطنين من خلال الخط الساخن لغرفة العمليات، والتأكيد على عودة التيار الكهربائي في الوقت المحدد له والالتزام بتفاصيل خريطة انقطاع الكهرباء في الغردقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق